اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:14 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الجمعة 15 أبريل 2016 - 5:39 مساءً

 

طريقة فعالة للتخلص من فطريات أظافر اليدين و الرجلين

طريقة فعالة للتخلص من فطريات أظافر اليدين و الرجلين
بتاريخ 15 أبريل, 2016

فطريات أظافر اليدين و الرجلين

فطريات أظافر اليدين و الرجلين ،مشكل الفطريات و الخلايا الميتة حول الأظافر من أكثر المشاكل المزعجة للنساء فهي تشوه جمالية الأيدي و تسبب إحراجا للسيدات .

أسرارك اليوم ستعطي طريقة سهلة و طبيعية لحل هذا المشكل لتكون النتيجة أظافر صحية و جميلة

الوصفة الاولى
امزجي نصف كوب من الخل مع ربع كوب من ماء دافئ ،قومي بوضع يديك تقريبا 30 دقيقة بعدها قومي بفرك حاشية أظافرك برفق مع شطفها و تجفيفها بفوطة نظيفة.
تكرر يوميا لحين التخلص من جميع الفطريات المتراكمة .

الوصفة الثانية
تخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، مع ملعقة من زيت الأركان تدهن بها الأظافر ،يمكن استعمال الوصفة مرات متعددة في اليوم الواحد .

تارودانت نيوز
أسرارك

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.