اليوم الإثنين 10 ديسمبر 2018 - 7:15 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الجمعة 15 أبريل 2016 - 5:39 مساءً

 

طريقة فعالة للتخلص من فطريات أظافر اليدين و الرجلين

طريقة فعالة للتخلص من فطريات أظافر اليدين و الرجلين
بتاريخ 15 أبريل, 2016

فطريات أظافر اليدين و الرجلين

فطريات أظافر اليدين و الرجلين ،مشكل الفطريات و الخلايا الميتة حول الأظافر من أكثر المشاكل المزعجة للنساء فهي تشوه جمالية الأيدي و تسبب إحراجا للسيدات .

أسرارك اليوم ستعطي طريقة سهلة و طبيعية لحل هذا المشكل لتكون النتيجة أظافر صحية و جميلة

الوصفة الاولى
امزجي نصف كوب من الخل مع ربع كوب من ماء دافئ ،قومي بوضع يديك تقريبا 30 دقيقة بعدها قومي بفرك حاشية أظافرك برفق مع شطفها و تجفيفها بفوطة نظيفة.
تكرر يوميا لحين التخلص من جميع الفطريات المتراكمة .

الوصفة الثانية
تخلط ملعقة كبيرة من زيت الزيتون ، مع ملعقة من زيت الأركان تدهن بها الأظافر ،يمكن استعمال الوصفة مرات متعددة في اليوم الواحد .

تارودانت نيوز
أسرارك

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.