اليوم الأربعاء 14 نوفمبر 2018 - 1:09 مساءً
أخبار اليوم
صدر من تارودانت : “التجارة في وادي نون خلال القرن التاسع عشر وبداية القرن العشرين”            المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.           

 

 

أضيف في : السبت 16 أبريل 2016 - 8:27 مساءً

 

وفاة المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز86 عاما

وفاة المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز86 عاما
بتاريخ 16 أبريل, 2016

ظل متشبتا بمبدئه الأخلاقي والديني ،ورفض على الدوام أن يدمج تجارة الخمور بمحلاته التجارية المصنفة والمعروفة الى ان لقي ربه اليوم راضيا مرضيا ،إنه المرحوم الحاج ميلود الشعبي .

انتقل الى عفو الله ورحمته المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز 86 عاماخلال‎زيارة علاج خارج أرض الوطن.

وأفادت مصادر من عائلة الشعبي اليوم السبت لبعض وسائل الاعلام أن الملياردير المغربي فارق الحياة بينما كان في زيارة علاج إلى ألمانيا.
يشار إلى أن الفقيد البرلماني السابق هو المؤسس المدير العام لـمؤسسة “يينا”، المجموعة الاقتصادية المترامية الأطراف في بلدان عربية عدة؛ كالمغرب، تونس، ليبيا، مصر والإمارات.
ويملك الراحل سلسلة فنادق “رياض موغادور” المعروفة بعدم تقديمها الخمور لزبائنها، إضافة إلى سلسلة متاجر “أسواق السلام”. وتقدر أمواله بـ2.9 مليار دولار، بحسب مجلة “فوربس” الأمريكية.
رحم الله الحاج ميلود الشعبي وأسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين ، وألهم جميع أفراد عائلته الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.