اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 4:05 صباحًا
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : السبت 16 أبريل 2016 - 8:27 مساءً

 

وفاة المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز86 عاما

وفاة المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز86 عاما
بتاريخ 16 أبريل, 2016

ظل متشبتا بمبدئه الأخلاقي والديني ،ورفض على الدوام أن يدمج تجارة الخمور بمحلاته التجارية المصنفة والمعروفة الى ان لقي ربه اليوم راضيا مرضيا ،إنه المرحوم الحاج ميلود الشعبي .

انتقل الى عفو الله ورحمته المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز 86 عاماخلال‎زيارة علاج خارج أرض الوطن.

وأفادت مصادر من عائلة الشعبي اليوم السبت لبعض وسائل الاعلام أن الملياردير المغربي فارق الحياة بينما كان في زيارة علاج إلى ألمانيا.
يشار إلى أن الفقيد البرلماني السابق هو المؤسس المدير العام لـمؤسسة “يينا”، المجموعة الاقتصادية المترامية الأطراف في بلدان عربية عدة؛ كالمغرب، تونس، ليبيا، مصر والإمارات.
ويملك الراحل سلسلة فنادق “رياض موغادور” المعروفة بعدم تقديمها الخمور لزبائنها، إضافة إلى سلسلة متاجر “أسواق السلام”. وتقدر أمواله بـ2.9 مليار دولار، بحسب مجلة “فوربس” الأمريكية.
رحم الله الحاج ميلود الشعبي وأسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين ، وألهم جميع أفراد عائلته الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.