اليوم السبت 21 يوليو 2018 - 7:59 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء            البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر           

 

 

أضيف في : السبت 16 أبريل 2016 - 8:27 مساءً

 

وفاة المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز86 عاما

وفاة المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز86 عاما
بتاريخ 16 أبريل, 2016

ظل متشبتا بمبدئه الأخلاقي والديني ،ورفض على الدوام أن يدمج تجارة الخمور بمحلاته التجارية المصنفة والمعروفة الى ان لقي ربه اليوم راضيا مرضيا ،إنه المرحوم الحاج ميلود الشعبي .

انتقل الى عفو الله ورحمته المستثمر الوطني الكبير الحاج ميلود الشعبي عن عمر يناهز 86 عاماخلال‎زيارة علاج خارج أرض الوطن.

وأفادت مصادر من عائلة الشعبي اليوم السبت لبعض وسائل الاعلام أن الملياردير المغربي فارق الحياة بينما كان في زيارة علاج إلى ألمانيا.
يشار إلى أن الفقيد البرلماني السابق هو المؤسس المدير العام لـمؤسسة “يينا”، المجموعة الاقتصادية المترامية الأطراف في بلدان عربية عدة؛ كالمغرب، تونس، ليبيا، مصر والإمارات.
ويملك الراحل سلسلة فنادق “رياض موغادور” المعروفة بعدم تقديمها الخمور لزبائنها، إضافة إلى سلسلة متاجر “أسواق السلام”. وتقدر أمواله بـ2.9 مليار دولار، بحسب مجلة “فوربس” الأمريكية.
رحم الله الحاج ميلود الشعبي وأسكنه فسيح جناته مع الأنبياء والصديقين والشهداء والصالحين ، وألهم جميع أفراد عائلته الصبر والسلوان ، إنا لله وإنا إليه راجعون .

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.