اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 8:04 مساءً
أخبار اليوم
المرصد المغربي لنبذ الإرهاب والتطرف يدين ويشجب اهانة وتدنيس العلم الوطني            المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين           

 

 

أضيف في : الخميس 6 مارس 2014 - 1:46 صباحًا

 

تضامن نقابي و إعلامي مع الصحفي محمد راضي الليلي

تضامن نقابي و إعلامي مع الصحفي محمد راضي الليلي
بتاريخ 6 مارس, 2014

تضامنا مع الإعلامي محمد راضي الليلي المبعد من القناة الأولى المغربية تنضم النقابة المستقلة للصحفيين المغاربة فرع تارودانت وبتعاون مع جمعيات المجتمع المدني والهيئات السياسية والحقوقية بالإقليم لقاء ا تضامنيا مع هدا الإعلامي البارز ودلك يوم الأحد 10 مارس 2014 بدار الشباب بأولاد تايمة على الساعة الثالتة مساءا والدعوة عامة.
ويندرج هدا اللقاء التضامني في إطار سلسلة من اللقاءات والاجتماعات التضامنية مع هدا الإعلامي الشامخ والتي انطلقت من الصحراء المغربية نحو باقي المدن ولقيت تعاطفا شعبيا واسعا ودلك نظرا للضلم والجور الذي تعرض له السيد محمد راضي الليلي بسبب انتمائه للأقاليم الصحراوية المغربية .
تارودانت نيوز.
مراسلة:رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.