اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 1:43 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الخميس 21 أبريل 2016 - 11:21 مساءً

 

المشردون والمعتوهين يغزون شوارع مدينة تارودانت والسلطة تتفرج

المشردون والمعتوهين يغزون شوارع مدينة  تارودانت والسلطة تتفرج
بتاريخ 21 أبريل, 2016

استفحلت مظاهر سلبية في اهم ساحات مدينة تارودانت مثل ساحة أسراك وساحة تا مقلات وشوارع المدينة الرئيسية مثل شارع محمد الخامس باب تارغنت وبئر انزران ،حيث غزاها العديد من المشردين والمعتوهين الذين تفاجأت بهم ساكنة تارودانت خلال هذه الأيام دون معرفة الوجهة التي قدموا منها ولا من حملهم اليها ليلا .
ونتيجة لذالك فقد أصبح يشكل هؤلاء المشردين والمعتوهين ازعاجا كبيرا لراحة المواطنين وتهديدا صريحا لسلامتهم ،حيث يلجأ البعض منهم لاعتراض النساء والأطفال ، ومنهم من يضرب بالحجر وبكل ما وصلت اليه يده ،وأمام هذا الوضع اكتفت سلطات مدينة تارودانت بالتفرج ودون اكثرات لاحتجاجات الساكنة .

ساكنة تارودانت اذ تستنكر كل المظاهر السلبية التي تغزوا شوارع المدينة فإنها تطالب من الجهات المسؤولة التدخل العاجل لوضع هؤلاء المشردين والمعتوهين بدار الخيرية الاسلامية لتنظيفهم من الأوساخ وإجراء الفحوصات الطبية الضرورية لهم ومعالجتهم مما يعانونه من أمراض ، الى حين إيجاد مخرج انساني وحقوقي لهذه الشريعة من أبناء الشعب عِوَض الالتجاء الى الحلول الترقيعية المعتادة التي تلجأ لها السلطات بكل المدن المغربية بترحيلهم من مدينة لأخرى .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.