اليوم الثلاثاء 23 أكتوبر 2018 - 2:37 مساءً
أخبار اليوم
“فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق           

 

 

أضيف في : الجمعة 22 أبريل 2016 - 7:20 مساءً

 

الصحافي السوري الشهير فيصل القاسم : الصحراء ملك شرعي للمغرب وجنرالات الجزائر سقطوا في حضن إيران

الصحافي السوري الشهير فيصل القاسم : الصحراء ملك شرعي للمغرب وجنرالات الجزائر سقطوا في حضن إيران
بتاريخ 22 أبريل, 2016

فيما شدد الصحافي السوري الشهير فيصل القاسم على أن الصحراء ملك شرعي للمغرب، اتهم جنرالات الجزائر بالارتماء في أحضان إيران.
جاء ذلك في تدوينة كتبها القاسم على صفحته في موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.
وقال القاسم، الذي يعد ويقدم برنامج “الاتجاه المعاكس” على فضائية “الجزيرة” القطرية، “معظم العرب بات يؤكد على أن الصحراء المغربية ملك شرعي للمغرب. ماذا كان يتوقع جنرالات الجزائر من العرب بعد أن سقط نظام الجنرالات في حضن إيران”.
وتأتي تدوينة القاسم بعد يومين من انعقاد القمة الخليجية المغربية بالعاصمة السعودية الرياض، والتي عبرت فيها دول مجلس التعاون الخليجي عن دعمها المغرب فيما يخص قضية الصحراء./زمان

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.