اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 7:05 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 7 مارس 2014 - 10:30 مساءً

 

عامل اقليم تارودانت يقيم مأدبة عشاء على شرف المشاركين في البطولتين العربية والافريقة للقفز الحر بالمظلات

عامل اقليم تارودانت يقيم مأدبة عشاء على شرف المشاركين في البطولتين العربية والافريقة للقفز الحر بالمظلات
قراءة بتاريخ 7 مارس, 2014

أقام عامل اقليم تارودانت فؤاد لمحدي مأدبة عشاء على شرف المشاركين في البطولة العربية الخامسة و البطولة الافريقية الأولى للقفز الحر بالمظلات ليلة البارحة الخميس 6مارس2014 كعربون محبة و تقدير للجامعة الملكية المغربية للرياضات الجوية و الاتحادين العربي و الافريقي للرياضات الجوية .
مأدبة العشاءهذه التي حضرها أيضاً أعضاء المجلس التنفيدي الاتحادين العربي و الافريقي للرياضات الجوية الى جانب بعض الشخصيات العامة ، أثارت إعجاب و تقدير و استحسان الوفود المشاركة ، والتي عبر على اثرها أحد الأعضاء ممن حضر المأدبة لتارودانت نيوز على امتنان الجميع على حسن ضيافة السيد العامل وعلى كل المجهودات التي بدلها شخصيا من أجل إنجاح هذه التظاهرة الهامة .
تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.