اليوم الأحد 21 أبريل 2019 - 6:22 صباحًا
أخبار اليوم
أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص            تارودانت: إفتتاح الندوة الدولية حول “أبحاث السرطان و الأخلاقيات “بالكلية المتعددة التخصصات بحضور عامل الاقليم            حدث علمي دولي كبير في ذكرى أول رائد فضاء            الفنانة التشكيلية “فاطمة الزهراء الشاب” عاشقة ترسم بقلم الرصاص وتعبر في رسوماتها عن الحب والرومانسية            أكادير : لقاء تواصلي حول تتبع مشروع المصاحبة و التكوين عبر الممارسة            أكادير:كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة ابن زهر تحتضن أياما دراسية أيام 2 و 3 و 4 ماي 2019 ،ومائدة مستديرة حول “دور القضاء الدستوري في إقرار دولة القانون ودمقرطة الحياة السياسية”            أكثر من 200 الف حماقي في جامعة القاهرة            موضوع تربوي هام جدا بالصوت والصورة            الدورة الرابعة لسباق موروكو ترايل بقصر أيت بن حدو            أكادير: فوز الحسنية هدية ثمينة للرجاء البيضاوي للحاق الوداد المتصدر           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 3 مايو 2016 - 10:22 مساءً

 

تعرف على الجيل القادم من هوندا CR-V

تعرف على الجيل القادم من هوندا CR-V
بتاريخ 3 مايو, 2016

ستُبنى CR-V على قاعدة عجلات سيفيك الجديدة
قبل أكثر من أسبوع التقطت صور تجسسية للجيل القادم من هوندا CR-V مع تمويهات تكشف تصميمه العام، و بناءً على تلك الصور تمكن موقع Indian Auto Blog من تصميم صورة توقعية له.

تحمل السيارة شبها بالجيل الحالي في جانبيتها و مصابيحها الخلفية الطولية التي أصبحت أكثر بروزاً، كما أنها تحمل مقدمة بتصميم مختلف مع مصابيح أكثر نحافة و أناقة، و شبك أمامي من قسمين يتوسطهما شعار هوندا الضخم.

ستُبنى CR-V على قاعدة عجلات سيفيك الجديدة، و ستتشارك معها بعضاً من محركاتها، كما أنها قد تتوفر بفئة هجينة كذلك، و من المتوقع أن تتميز السيارة بفئة أكبر تحوي ثلاثة صفوف من المقاعد، و داخلية أكثر فخامة لتمييزها عن HR-V الأصغر.

من المتوقع أن تكشف هوندا عن الجيل القادم من CR-V في بداية 2017 على الأغلب.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.