اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 12:10 مساءً
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 12:11 مساءً

 

فريق أنوال النهضة يتوج بطل دوري كرة القدم FOSE بأولاد تايمة

فريق أنوال النهضة يتوج بطل دوري كرة القدم FOSE بأولاد تايمة
بتاريخ 17 مايو, 2016

أسدل الستار صبيحة يوم الأحد 14 ماي 2016 بالملعب التابع للثانوية التأهيلية الحسن الثاني بأولاد تايمة عن دوري كرة القدم في نسخته الرابعة المنظم من طرف مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت، بانتصار فريق أنوال النهضة على فريق م / م جماعة تدسي ب 4 مقابل 2 .هذه التظاهرة الرياضية التي أعطى انطلاقتها الكاتب العام للمؤسسة الأستاذ مراد حفصي بعد انتهاء مقابلة الترتيب التي انتهت لصالح فريق الكفيفات ، عرفت ندية بين الفريقين في الشوط الأول قبل أن تميل الكفة للفريق البطل . و تجدر الإشارة الى أن المكتب الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم مقبل على إحراء نهايتين أخريين الخاصتين بالنسخة الثالثة لدوري كرة القدم بين المؤسسات التعليمية و النسخة الثانية لدوري تالوين .

و على هامش هذه المقابلة أدلى لنا ميمون السوسي عميد فريق أنوال النهضة المتوج بطل هذه الدورة بالتصريح التالي : ..” أتوجه بالشكر الجزيل لمنظمي دوري الصداقة، الذين واكبوا الدورة و سهروا على نجاحها ، كما أوجه الشكر للمكتب المسير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية الذي دأب على تنظيم هذا النشاط الرياضي ، كما لا يفوتني أن أشكر لاعبي جميع الفرق المشاركة في الدوري . و أضاف : ” ..لقد شاهدنا مباريات في المستوى تعكس التطور الذي عرفه الدوري. و طبعا أحيانا يقع سوء تفاهمات لاتصل إلى الحد الذي يتنافى مع أهداف الدوري ، كما لا يفوتني أن أشكر فريقي و أهنئه بهذا الفوز .”

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.