اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 3:42 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 17 مايو 2016 - 12:11 مساءً

 

فريق أنوال النهضة يتوج بطل دوري كرة القدم FOSE بأولاد تايمة

فريق أنوال النهضة يتوج بطل دوري كرة القدم FOSE بأولاد تايمة
بتاريخ 17 مايو, 2016

أسدل الستار صبيحة يوم الأحد 14 ماي 2016 بالملعب التابع للثانوية التأهيلية الحسن الثاني بأولاد تايمة عن دوري كرة القدم في نسخته الرابعة المنظم من طرف مؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم بتارودانت، بانتصار فريق أنوال النهضة على فريق م / م جماعة تدسي ب 4 مقابل 2 .هذه التظاهرة الرياضية التي أعطى انطلاقتها الكاتب العام للمؤسسة الأستاذ مراد حفصي بعد انتهاء مقابلة الترتيب التي انتهت لصالح فريق الكفيفات ، عرفت ندية بين الفريقين في الشوط الأول قبل أن تميل الكفة للفريق البطل . و تجدر الإشارة الى أن المكتب الإقليمي لمؤسسة الأعمال الاجتماعية للتعليم مقبل على إحراء نهايتين أخريين الخاصتين بالنسخة الثالثة لدوري كرة القدم بين المؤسسات التعليمية و النسخة الثانية لدوري تالوين .

و على هامش هذه المقابلة أدلى لنا ميمون السوسي عميد فريق أنوال النهضة المتوج بطل هذه الدورة بالتصريح التالي : ..” أتوجه بالشكر الجزيل لمنظمي دوري الصداقة، الذين واكبوا الدورة و سهروا على نجاحها ، كما أوجه الشكر للمكتب المسير لمؤسسة الأعمال الاجتماعية الذي دأب على تنظيم هذا النشاط الرياضي ، كما لا يفوتني أن أشكر لاعبي جميع الفرق المشاركة في الدوري . و أضاف : ” ..لقد شاهدنا مباريات في المستوى تعكس التطور الذي عرفه الدوري. و طبعا أحيانا يقع سوء تفاهمات لاتصل إلى الحد الذي يتنافى مع أهداف الدوري ، كما لا يفوتني أن أشكر فريقي و أهنئه بهذا الفوز .”

تارودانت نيوز
عبد الجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.