اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:41 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : السبت 21 مايو 2016 - 1:09 صباحًا

 

نبوءة مضيفة “مصر للطيران” تتحقق

نبوءة مضيفة “مصر للطيران” تتحقق
بتاريخ 21 مايو, 2016

facebook
‎مضيفة الطيران المصرية سمر عز الدين

‎شاءت الأقدار أن تتحقق نبوءة مضيفة الطيران المصرية، سمر عز الدين، بعد نشرها أكثر من مرة على صفحتها في “فيسبوك” لصورة مضيفة طيران تحمل حقيبتها في البحر وخلفها جزء

‎سمر عز الدين، هي إحدى مضيفات الطائرة المصرية التي اختفت مساء الخميس 19 مايو/أيار، لكن المصادفة أن المضيفة المصرية كانت تشعر بدنو ساعة موتها منذ أن التحقت بالعمل في “شركة مصر للطيران”.
‎تكهنات سمر ظهرت على شكل صورة لمضيفة جوية تجر حقيبتها في البحر وخلفها طائرة محطمة سقطت في البحر، نشرتها على صفحتها في فيسبوك يوم 26 سبتمبر/أيلول 2014، وبعد مضي عامين تحقق حدسها بموتها المحتوم في أثناء عملها.


facebook
‎تعليق أحد النشطاء على صورة المضيفة
‎وعلق الناشط المصري تامر عبده أمين على تلك الصورة قائلا إن سمر مضيفة طائرة “مصر للطيران” بعدما أن استلمت وظيفتها، وضعت 4 مرات صورة في الفيسبوك لمضيفة ووراءها طائرة سقطت في البحر، لتعرب عن هواجسها وخوفها من الموت بتلك الطريقة.

screenshot
‎المضيفة سمر عز الدين تتنبأ بموتها على صفحتها بالفيسبوك

image
‎والتحقت سمر بالعمل في شركة مصر للطيران في شهر مايو/أيار عام 2014 عقب تركها العمل بإحدى شركات المحمول الكبرى في مصر.
‎المصدر: RT ووكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.