اليوم الإثنين 24 يونيو 2019 - 7:24 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت :المحكمة الإدارية تصفع مجلس البيجيدي بجماعة زاوية سيدي الطاهر بإلغاء القرار الإداري الجائر للتوقيف المؤقت لموظف مرسم.            الرباط تحتضن مسيرة حاشدة جمعت يساريين وإسلاميين ضد “صفقة القرن”            بكالوريا 2019: نسبة النجاح في شهادة البكالوريا للتلاميذ الممدرسين تجاوزت هذه السنة نسبة 65% بعدد يصل الى 212169            اولاد تايمة: تنظيم الدورة الثانية لمهرجان هوارة للمديح والسماع            أكادير: تأسيس المكتب النقابي لمتقاعدي الصندوق الوطني للضمان الاجتماعي لجهة سوس ماسة            لاءات الخرطوم القديمة تتحدى تنازلات المنامة الجديدة            حفل تأبين الشاعر محمد ربيع بين ألم الفراق وشهادات الأصدقاء ورفقاء الدرب لتوديع هامة شعرية لم تنل حقها            “الاقتصاد أولا”.. واشنطن تكشف عن تفاصيل أول مرحلة من “صفقة القرن”            حوار حول الوضع في السودان مع الاستاذ : محمد احمد السماني مدير مركز أبحاث العالم الاقتصادي بالمغرب            دعوة لمسيرة وطنية بالرباط للقوى الوطنية المغربية التقدمية رفضا لما يسمى ” صفقة القرن “”صفقة العار “           

 

 

أضيف في : الخميس 26 مايو 2016 - 2:49 مساءً

 

تارودانت:القضاء الاداري ينصف الأستاذ محمد العربي النبري ويعيد له أجرته

تارودانت:القضاء الاداري ينصف الأستاذ محمد العربي النبري ويعيد له أجرته
بتاريخ 26 مايو, 2016


نطقت المحكمة الادارية بأكادير يوم الخميس 26 ماي 2016، بإلغاء قرار توقيف صرف أجرة الاستاذ محمد العربي النبري، الاستاذ بالمركز الجهوي لتكوين الاساتذة بتارودانت، الذي تم توقيف أجرته منذ شهر يناير من السنة الماضية بعد قرار ومراسلة خرجت من ردهات المديرية الاقليمية لوزارة التربية الوطنية بتارودانت، على اعتبار الاستاذ لا يزاول مهنته وتم إبلاغه -حسب المديرية- بذلك فتعذر الاتصال به.
فقرار توقيف الاجرة جاء بناء على مراسلة من اكاديمية سوس ماسة درعة ، مرتكزة على مراسلة من نيابة تارودانت رغم انه يزاول مهامه بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين الفرع الاقليمي بتارودانت بشكل منتظم بناء على قرار وزاري ،ورغم اخبار الاكاديمية بتواجده بمقر عمله.
ولمواجهة هذا القرار المجحف والظالم في حقه إتخد الاستاذ بمعية منظمات حقوقية مدنية وسياسية عدة خطوات( ندوة صحفية، وقفات احتجاحية، قافلة وطنية، اعتصامات مفتوحة…).
فألف مبروك للأستاذ النبري وللطبقةالتعليمية بهذا الانتصار.

تارودانت نيوز
عن صوت الناس

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.