اليوم الأربعاء 21 أغسطس 2019 - 6:45 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 3 يونيو 2016 - 2:02 صباحًا

 

هنيئا لتلاميذ اقليم تارودانت :الوزير الداودي يتراجع عن قراره باقصاء تلاميذ اقليم تارودانت من كلية الطب والصيدلة باكادير

هنيئا لتلاميذ اقليم تارودانت :الوزير الداودي يتراجع عن قراره باقصاء تلاميذ اقليم تارودانت من كلية الطب والصيدلة باكادير
قراءة بتاريخ 3 يونيو, 2016

صورة مركبة تجمع الوزير الحسن الداودي /والبرلمانية زينب قيوح صاحبة السؤال الشفوي بالكوفية الفلسطينية /ارشيف

على اثر السؤال الشفوي الذي تقدمت به البرلمانية زينب قيوح باسم الفريق الاستقلالي لوزير التعليم العالي حو ل الأسباب والدواعي التي جعلت الوزارة تقصي تلاميذ اقليم تارودانت من متابعة دراستهم الجامعية بكلية الطب والصيدلة باكادير خلال السنة الجامعية المقبلة 2016/2017 وتحيلهم بالتالي على مراكش ،ومع ما صاحب ذالك من ضغط إعلامي سواء بالمواقع الالكترونية او مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الغيورين من ابناء اقليم تارودانت ضد قرار الوزير .
استجاب أخيراالسيد الحسن الداودي وزير التعليم العالي لمطالب ساكنة اقليم تارودانت ، وتم تعديل القرار بمذكرة جديدة لصالح تلاميذ اقليم بتارودانت والسماح لهم بالتسجيل ومتابعة دراستهم الجامعية بكلية الطب والصيدلة باكادير اسوة بباقي تلاميذ أقاليم الجهة عِوَض التوجه لمدينة مراكش .
فهنيئا لتلاميذ اقليم تارودانت الذين استعادوا حقهم المشروع .

تارودانت نيوز
أحمد العربي
imageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.