اليوم السبت 17 نوفمبر 2018 - 12:29 صباحًا

 

 

أضيف في : السبت 4 يونيو 2016 - 10:00 صباحًا

 

عاجل:شركات الاتصالات بتارودانت تتسبب في حرمان مجموعةً من تلاميذ الاولى بكالوريا من اجتياز الامتحانات الجهوية

عاجل:شركات الاتصالات بتارودانت تتسبب في حرمان مجموعةً من تلاميذ الاولى بكالوريا من اجتياز الامتحانات  الجهوية
بتاريخ 4 يونيو, 2016

تسبب خطأ تقني قامت به شركات الاتصالات بتارودانت لبعض تلاميذالأولى بكالوريا الذين سيجتازون الامتحانات الجهوية صباح اليوم السبت بثانوية محمد الخامس بتارودانت وبمجموعةمن مراكز الامتحانات الاخرى بتارودانت ،من حرمانهم من الدخول للثانوية لاجتياز هذه الامتحانات ، وذالك بعدما اقدمت هذه الشركات على حذف ساعة من التوقيت المعمول به والعودة للساعة القانونية التي سبق ان أعلن عن العودة اليها ابتداءا من صباح يوم غد الاحد.
وهكذا وجد بعض التلاميذ ممن تغيرت ساعتهم من قبل شركات الاتصالات قبل الموعد المعلن عنه ، متأخرين عن وقت الامتحانات بساعة ، مما جعلهم يقفون مستنكرين امام أبواب ثانوية محمد الخامس التي وجدوها موصودة في وجوههم ، وبالتالي حرمانهم من اهم لحظة تاريخية اشتغلوا عيها السنة كلها ، بذنب غير مسؤولين عنه .

تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.