اليوم الإثنين 23 أكتوبر 2017 - 12:38 صباحًا
أخبار عاجلة
تارودانت :ثانوية رحال المسكيني الاعدادية ارساء الأندية التربوية            سامح يسرى يبدأ رحلة حب في كندا مع ايمان رجائي            لجان تحكيم المهرجان الدولي للسينما والذاكرة المشتركة تستقطب سينمائيين و مرموقين من مختلف بلدان العالم            اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت يعزي في وفاة والد الأستاذ عبد اللطيف فرتيت            أكادير -تهنئه وتبريك بمناسبه الحصول على درجه الدكتوراه             تعزيز التعاون المصري المغربي في مجال الصحة ومكافحة مرض الالتهاب “الكبدي الوبائي” سي            الثانوية الثقنية بتارودانت تنادي .            دراسة تربط بين التلوث وملايين الوفيات في مختلف أنحاء العالم            سلطات قيادة احمر باقليم تارودانت تصادر كميات من مخدر الكيف وطابا بجماعة اداومومن            دافني كاروانا غاليزيا… صحافية “وثائق بنما” التي اغتيلت في مالطا؟           

 

 

أضيف في : الأحد 5 يونيو 2016 - 5:45 مساءً

 

درك تارودانت يلقي القبض على مروج للمخدرات بجماعة لمهارة

درك تارودانت يلقي القبض على مروج للمخدرات بجماعة لمهارة
بتاريخ 5 يونيو, 2016

الصورة من الارشيف

ألقت عناصر الدرك التابعة للمركز القضائي لتارودانت مساء أمس السبت 04 يونيو على الساعة 07 مساء القبض على مروج للمخدرات بجماعة المهارة دائرة اولاد برحيل اقليم تارودانت .
وضبطت بحوزة الضنين حوالي10كلغ من مخدر الكيف (القنب الهندي) و03 كلغ من ورق طابا ، وأفادت مصادرنا من عين المكان للجريدة أن المتهم يبلغ من العمر 65 سنة ، وانه اعتاد التخفي وراء كبر سنه لممارسة تجارته المحرمة بالمنطقة،الى ان انكشف أمره لعناصر درك تارودانت ، فتحركت وألقت القبض عليه متلبسا.
هذا وقد وضع الضنين تحت الحراسة النظرية في انتظار استكمال عناصر البحث معه وإحالته على العدالة .

تارودانت نيوز
احمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.