اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 4:21 مساءً
أخبار اليوم
المديرية الإقليمية تارودانت : الدورة 54 للبطولة الإقليمية للعدو الريفي المدرسي            عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير           

 

 

أضيف في : الأربعاء 8 يونيو 2016 - 2:17 مساءً

 

رئيس الرجاء البيضاوي بردريقة ينهي مشكلة لاعبي الرجاء من ماله الخاص

رئيس الرجاء البيضاوي بردريقة ينهي مشكلة لاعبي الرجاء من ماله الخاص
بتاريخ 8 يونيو, 2016

اضطر محمد بودريقة، رئيس نادي الرجاء الرياضي، إلى التدخل ليلة أمس لعقد اجتماع مع لاعبي الرجاء لمعرفة أسباب رفضهم إجراء الحصة التدريبية أمس (الثلاثاء).
وبعد معرفة الرئيس الرجاوي أن السبب الحقيقي هو مطالبة لاعبي الرجاء بالتوصل بمنحة الفوز في مباراة الديربي على الغريم الوداد، والتي تقدر بحوالي 5 ملايين سنتيم، وعد اللاعبين بصرفها من ماله الخاص.

وسيضطر بودريقة إلى أداء المنحة من ماله، على اعتبار أنه قرر إيقاف الحسابات المالية للنادي في 30 ماي، لإعداد التقرير المالي، الذي سيعرض على منخرطي النادي في الجمع العام المقرر عقده في 19 من يونيو المقبل.

وقرر بودريقة صرف منحة الديربي للاعبين على دفعتين، حسب الاتفاق الذي جرى بينهما في الاجتماع، إذ سيمنحهم مبلغ 25 ألف درهم الجمعة المقبل، ومبلغ مماثل الأسبوع المقبل.

وعبر الرئيس الرجاوي حسب موقع الرسمي للنادي، عن امتعاضه من رفض اللاعبين إجراء الحصة التدريبية، علما أنهم مقبلون على مباراة مهمة أمام الدفاع الحسني الجديدي، برسم سدس عشر كأس العرش، كما أن بودريقة ذكر اللاعبين أنه منذ بداية الموسم وهو يحرص رفقة إدارة النادي على توفير جميع الظروف الملائمة لإجراء التداريب، وتحقيق نتائج إيجابية./متابعة

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.