اليوم الخميس 13 ديسمبر 2018 - 4:40 مساءً
أخبار اليوم
19 يوما فقط للاستفادة من الإلغاء الكلي أو الجزئي للغرامات المفروضة على الضرائب            تحذير طبي للأمهات: سبع ساعات إنترنت تفترس وتقتل طفلك            أول اتفاق بين الحوثيين والحكومة اليمنية في محادثات السويد.. فتح مطار صنعاء، وأمر الحُديدة لم يُحسَم بعد            اية افاق للبرنامج الوطني للتخييم            مجموعة البنك الدولي تعلن عن تقديم تمويل بقيمة 200 مليار دولار لأنشطة مكافحة تغيُّر المناخ على مدى خمسة أعوام            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يدين التمييز الممارس ضد الطلبة الجامعيين المحرومين من المنحة و يعلن عن تنظيمه لوقفة احتجاجية أمام الكلية و مسيرة في اتجاه عمالة تارودانت .            في بلاغ لأمانتها العامة: جبهة القوى الديمقراطية تعتمد استراتيجية ” انبثاق” لإعادة بناء الحزب،وتعزيز مكانته كقوة اقتراحية تنتج الأفكار والنخب.            حفل توقيع كتاب ” مذكرات حياتي “للمجاهد عمر المتوكل الساحلي وتأبين الوطني و المقاوم محمد كجاج بوزاليم            القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات           

 

 

أضيف في : الخميس 9 يونيو 2016 - 5:03 مساءً

 

عناصر الأمن بتارودانت تنقد طالبة من مخالب وحش بشري

عناصر الأمن بتارودانت تنقد  طالبة من مخالب وحش  بشري
بتاريخ 9 يونيو, 2016

تمكنت عناصر الامن التابعة للمنطقة الاقليمية للامن بتارودانت خلال دوريتهم المعتادة بأحياء المدينة ،ليلة البارحة الاربعاء 08يونيو على الساعة الواحدة ليلا من انقاد طالبة من وحش آدمي على مستوى قنطرة الوادي الواعر باتجاه أسطاح مدينة تارودانت (الحي المحمدي) حيث حاول ارغام الطالبة النزول معه لاغتصابها بشعاب الوادي الواعر تحت تهديد السلاح الابيض.
وأفادت الطالبة في تصريحاتها انها كانت راجعة لمنزلها المتاخم للكلية المتعددة التخصصات بعد مشاركتها في احدى الأنشطة الجمعوية وسط المدينة ، والتي لم تنتهي الا في هذا الوقت المتأخر من الليل ، لتفاجأ بهذا الشخص الذي اعترض طريقها وحاول اقتيادها تحت التهديد بهدف اغتصابها في شعب الوادي الواعر الذي يمر من جانب سور مدينة تارودانت.
هذا ويعتبر المعتدي (20) سنة من ذوي السوابق كما انه مبحوث عنه في اطار مذكرة بحث وطني من طرف إدارة الدرك الملكي باكادير .
ولو لا القدرة الإلهية التي قادت عناصر الامن للقيام بدوريتهم في هذا الوقت والمرور من هذا المكان بالذات ، لكانت هذه الفتاة قد تعرضت للاغتصاب وربما حتى القتل على يد هذا الوحش الآدمي الذي لم يراعي حرمة وجلال هذا الشهر الفضيل .
فشكرا لعناصر امن تارودانت على عملية الانقاذ الرائعة هذه ، فبإنقادهم لشرف وحياة فتاة طالبة في مقتبل العمر ، تعتبر بمثابة انقاذ لشرف كل بنات وأسر مدينة تارودانت.
هذا وقد تم وضع الضنين تحت الحراسة النظرية في انتظار إحالته على محكمة الاستئناف بأكادير

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.