اليوم الأربعاء 15 أغسطس 2018 - 6:12 مساءً
أخبار اليوم
أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……            أكادير :جمعية الوحدة الوطنية المغربية تستقبل وزير التقافة بمهرجان الصحراء .            بعدما كانت سبباً في وصوله للحكم بالمغرب..التوحيد والإصلاح تنفصل عن ذراعها السياسي، وقلق حول شعبية العدالة والتنمية            «بلاك بانثر» ثالث فيلم يحقق أعلى أرباح في أميركا.. حصد خلال أشهر 700 مليون دولار!            وزارة إصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، تؤكد على ضرورة تمكين النساء من رخص الرضاعة           

 

 

أضيف في : السبت 11 يونيو 2016 - 2:07 صباحًا

 

ملاعب القرب بتارودانت جاهزة لإحتضان دوريات رمضان لكرة القدم

ملاعب القرب بتارودانت جاهزة لإحتضان دوريات رمضان لكرة القدم
بتاريخ 11 يونيو, 2016

بمناسبة شهر رمضان المعظم و استعدادا لتنظيم دوريات كرة القدم بالمناسبة ،أكد
محمد امهرسي نائب رئيس مجلس الجماعة الحضرية لتارودانت المكلف بالرياضة ان جميع ملاعب القرب المتواجدة في جميع انحاء المدينة كلها اصبحت جاهزة لإحتضان دوريات رمضان لكرة القدم سواء التي تقام زوالا أو ليلا .مضيفا ان المجلس الجماعي بدل مجهودا كبيرا منذ مدة لإصلاح هاته الملاعب وتزويدها بالإنارة العمومية و كل الحاجيات لتأمين مرور المقابلات في أحسن الظروف و الأجواء . مشيرا الى ان الجماعة تدعم ماديا ومعنويا الجمعيات التي تشرف على تنظيم هاته الدوريات من خلال توفير الكؤوس و الميداليات.

تارودانت نيوز
عبدالمجيد التادلي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.