اليوم الجمعة 23 فبراير 2018 - 12:29 مساءً
أخبار عاجلة
اختتام فعاليات النسخة الثالثة للأسبوع الوطني للسلامة الطرقية 2018            تارودانت :مواطنون يشتكون من وقوف الباعة المتجولون أمام مسجد باب تارغنت            الحداثة النقدية في كتاب “أزمة الجنس في الرواية العربية بنون النسوة” لعبد الكبير الداديسي            ابتسامة عمر العبد لا تطفئها المؤبدات الأربعة            يومان دراسيان بآسفي حول المنجز السردي لعبد الكريم غلاب            المجلس الجماعي يدعم حق العيش الكريم لساكنة سفوح الجبال بأكادير            الجلسة الثالثة والأخيرة من أشغال دورة فبراير 2018 العادية لمجلس جماعة تارودانت            سلا: الإعلام والمجتمع .. إشكاليات التأثير المباشر والتفاعلية الرقمية            النقابة الوطنية للتعليم (ك د ش) تارودانت ..نسبة نجاح إضراب الشغيلة التعليمية فاقت 75 % وطنيا            الفنان حسن نجم الدين: شغف بالتصوير وآلاته ، وذاكرة حية للنبض الرياضي والسياسي والجمعوي لمدينة تارودانت (بورتريه) ‫الثقافة و الإعلام‬           

 

 

أضيف في : السبت 11 يونيو 2016 - 2:07 صباحًا

 

ملاعب القرب بتارودانت جاهزة لإحتضان دوريات رمضان لكرة القدم

ملاعب القرب بتارودانت جاهزة لإحتضان دوريات رمضان لكرة القدم
بتاريخ 11 يونيو, 2016

بمناسبة شهر رمضان المعظم و استعدادا لتنظيم دوريات كرة القدم بالمناسبة ،أكد
محمد امهرسي نائب رئيس مجلس الجماعة الحضرية لتارودانت المكلف بالرياضة ان جميع ملاعب القرب المتواجدة في جميع انحاء المدينة كلها اصبحت جاهزة لإحتضان دوريات رمضان لكرة القدم سواء التي تقام زوالا أو ليلا .مضيفا ان المجلس الجماعي بدل مجهودا كبيرا منذ مدة لإصلاح هاته الملاعب وتزويدها بالإنارة العمومية و كل الحاجيات لتأمين مرور المقابلات في أحسن الظروف و الأجواء . مشيرا الى ان الجماعة تدعم ماديا ومعنويا الجمعيات التي تشرف على تنظيم هاته الدوريات من خلال توفير الكؤوس و الميداليات.

تارودانت نيوز
عبدالمجيد التادلي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.