اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:17 صباحًا
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الثلاثاء 14 يونيو 2016 - 2:22 صباحًا

 

رجل أمن مغربي يرهن بذلته الرسمية للحصول على سلف

رجل أمن  مغربي يرهن بذلته الرسمية للحصول على سلف
بتاريخ 14 يونيو, 2016


‎في واحد من أغرب الاخبار، كشفت تقارير صحافية أن شرطي برتبة حارس أمن، سيعرض الأسبوع المقبل على المجلس التأديبي بالمديرية العامة للأمن الوطني، بعد تورطه في سلوكات لها علاقة بوظيفته، ضمنها رهن بذلته الرسمية ضمانا لدين.
‎و أوضحت يومية “الصباح” التي أوردت الخبر، أن حارس الامن كان يزاول مهامه بتمارة ونقل الى سلا، إجراء أوليا، قبل البت في ما نسب إليه إداريا.
‎و تضيف مصادر الصحيفة  أن شخص يتحدر من تمارة ويملك محلا للمطالة، كان وراء كشف السلوكات التي يقوم بها الشرطي ، و ذلك بعد نشوب خلاف بينهما.
‎و عمد نفس الشخص الى توجيه شكايات الى جهات مختلفة، ضمنها المدير العام للأمن الوطني، وأخرى الى وكيل الملك محررة في 17 ماي الماضي، تتعلق بالتهديدات التي أصبح الشرطي يوجهها إلى المشتكي بسبب الخلاف بينهما.

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.