اليوم الجمعة 19 أبريل 2019 - 2:41 مساءً

 

 

أضيف في : الخميس 16 يونيو 2016 - 10:52 مساءً

 

شيوخ التوحيد والإصلاح في ضيافة جماعة العدل والإحسان

شيوخ  التوحيد والإصلاح في ضيافة جماعة العدل والإحسان
بتاريخ 16 يونيو, 2016

قدمت جماعة العدل والإحسان دعوة خاصة لرئيس حركة التوحيد و الإصلاح “محمد شيخي” ، يوم الثلاثاء المنصرم ، بالمقر العام بمدينة سلا ، الذي حضر مرفوقا بكل من نائبيه الدكتور مولاي عمر بن حماد والأستاذة فاطمة النجار، والدكتور أحمد الريسوني والأستاذ محمد الحمداوي والأستاذ فيصل البقالي أعضاء المكتب التنفيذي للحركة .

وقد كان في استقبال وفد التوحيد والإصلاح ، الأمين العام للجماعة ” محمد عبادي “وفتح الله أرسلان نائب الأمين العام، وعبد الواحد متوكل وعبد الكريم العلمي ومحمد حمداوي ومنير ركراكي أعضاء مجلس الإرشاد، إلى جانب حبيبة حمداوي وحفيظة فرشاشي من الهيئة العامة للعمل النسائي بالجماعة.

وأفادت مصادر مقربة من الجماعة والحركة ، أن اللقاء تضمن تبادل المستجدات حول برامج وإنجازات الحركتين، ونقاشا عاما حول أوضاع الأمة ومستقبل الحركة الإسلامية في ضوء التطورات والتحديات المختلفة. وتم التأكيد على أهمية التواصل وتوطيد أواصر المحبة بين أبناء الأمة والتحلي بآداب الإسلام السامية في الحوارات والردود مهما كانت الاختلافات.وقد ختم اللقاء الذي مر في أجواء أخوية طيبة بتناول وجبة الإفطار والدعاء بالخير للأفراد والأمة والإنسانية جمعاء.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.