اليوم الإثنين 16 سبتمبر 2019 - 12:53 صباحًا

 

 

أضيف في : الجمعة 17 يونيو 2016 - 2:41 مساءً

 

بيان توضيحي من اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت بخصوص المشاركين في المائدة المستديرة ليوم الا حد:19/06/2016

بيان توضيحي من اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت بخصوص المشاركين في المائدة المستديرة ليوم الا حد:19/06/2016
قراءة بتاريخ 17 يونيو, 2016

تلقينا في اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت بأسف كبير البيان الاستنكاري الذي أصدرته الكتابة الوطنية للمركز المغربي لحقوق الانسان ،حول مشاركة الاستاذ حسن ايت تلاس بمداخلة باسم المركز في المائدة المستديرة التي سينظمها الاتحاد في موضوع “النشر الالكتروني بين الحرية والمسؤولية ” يوم الاحد :19 يونيو 2016 الموافق ل 13 رمضان 1437ه ، برواق باب الزركان بتارودانت على الساعة الرابعة والنصف بعد صلاة العصر .

وإذ نؤكد للاخوة في الكتابة الوطنية للمركز المغربي لحقوق الانسان، هذه الهيئة التي نقدرها و كرسنا لها في جرائدنا حيزا مهما لنشر أنشطتها الاقليمية والجهوية والوطنية والتي كان يمدنا بها الاستاذ حسن أيت تلاس منذ تأسيسها بتارودانت ،ايمانا منا بعمق الروابط التي تربط الجسم الصحفي والاعلامي مع الجسم الحقوقي ، بأننا لم نحط علما في السابق بالنزاع القانوني الحاصل بين أعضاء المركز المغربي لحقوق الانسان ،كما اننا نربأ بأنفسنا في الاتحاد بأن نكون في هذا النزاع مع طرف ضد طرف آخر ،أو أن نحشر أنفسنا في أي نزاع بين الأشقاء الحقوقيين سواء بالمركز اوغيره من الهيئات المماثلة .

وعليه فان اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت ، وبناءا على ما سلف فإنه يؤكد للرأي العام وللكتابة الوطنية للمركز المغربي لحقوق الانسان على ان الصفة التي سيشارك بها الاستاذ حسن أيت تلاس في المائدة المستديرة المشار اليها ستكون باسم” الجمعية الوطنية للدفاع عن حقوق الانسان بالمغرب .

عن اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت
إمضاء :أحمد الحدري رئيس الاتحاد

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.