اليوم الإثنين 25 يونيو 2018 - 9:33 صباحًا
أخبار عاجلة
معادلة خوارزمية تتنبأ بالطرف الفائز في المناظرات السياسية            المؤتمر المحلي الثامن لحزب العدالة والتنمية بتارودانت يختتم أشغاله بانتخاب مكتب جديد واعادة الثقة في الدكتور عبد الجليل مسكين كاتبا محليا            فرض غرامة على رئيس الوزراء الكندي لكتمان تلقيه نظارة شمسية أهديت إليه            الحملة الانتخابية في تركيا تسدل ستارها على وقع السجالات سياسة            الاعلان عن النتائج النهائية لانتخابات المجلس الوطني للصحافة            المصلحة العامة بين تقدير الإدارة وضمان حكامة جيدة للمرفق العام            ولي العهد الأمير مولاي الحسن سيستكمل دراسته بالمعهد المولوي سيرا على عادة كل الأمراء            انتقالات وترقيات في صفوف رجال السلطة باقليم تارودانت            نادية المنصوري تطلق “مجنونة وأسويها”            إعلان عن طلب عروض مشاريع في مجال برنامج المواكبة التربوية برسم ميزانية 2018           

 

 

أضيف في : الأحد 19 يونيو 2016 - 12:00 صباحًا

 

توقيف ثلاثة جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر بالدار البيضاء

توقيف ثلاثة جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في السرقة بالكسر بالدار البيضاء
بتاريخ 19 يونيو, 2016

تمكنت فرقة الأبحاث والتدخلات التابعة للمصلحة الولائية للشرطة القضائية بالدار البيضاء مساء أمس الجمعة، من توقيف ثلاثة مواطنين جزائريين ينشطون في إطار شبكة إجرامية متخصصة في ارتكاب عمليات السرقة بالكسر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، اليوم السبت، أنه حسب المعلومات الاولية للبحث، فإن المشتبه فيهم ، وهم فتاة ولجت المغرب بشكل قانوني وشابان يوجدان في وضعية إقامة غير قانونية، قاموا بارتكاب جريمة سرقة بالكسر من داخل شقة بمنطقة أنفا بالدار البيضاء، قبل أن يغادروا في اتجاه الرباط على متن سيارة مؤجرة.

وأضاف المصدر، أنه توقيف المشتبه فيهم بمدينة الرباط بالاعتماد على أبحاث ميدانية وأخرى تقنية، حيث تم العثور بحوزتهم على حقيبة تضم مجموعة من كبيرة من الأدوات الحديدية التي تستعمل في كسر وفتح أبواب المحالات المستهدفة بالسرقة.

وخلص البلاغ إلى، أنه تمت إحالة المعنيين بالأمر على الفرقة الوطنية للشرطة القضائية لتعميق البحث، حيث تم الاحتفاظ بهم تحت الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة ، ولذلك لرصد جميع أنشطة هذه الشبكة الإجرامية ، وتحديد ارتباطاتها وامتداداتها المحتملة سواء على الصعيد الوطني أو الدولي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.