اليوم الجمعة 20 يوليو 2018 - 6:40 صباحًا
أخبار اليوم
البرلمان اللبناني يدرس تقنين زراعة الحشيش للنهوض بالاقتصاد!            تارودانت :تخليدا لذكرى عيد العرش ..عامل اقليم تارودانت يشرف على تقديم مجموعة من المشاريع التنموية            تارودانت :الاساتذة الذين فرض عليهم التعاقد يخوضون اعتصاما مفتوحا مع مبيت ليلي أمام مديرية تارودانت.            أكادير تحتضن “أسبوع افريقيا” من أجل التآخي والتعايش            تارودانت:جمعية السباق تنظم حملة للتبرع بالدم بجماعة زاوية سيدي الطاهر            السودان بلد الغني والثروات أية رهانات؟؟            تارودانت : أفعى قاتلة تنهي حياة رجل ستيني بمنطقة اغرم بالأطلس الصغير            تارودانت.. عامل إقليم تارودانت يشرف على تقديم عدد من المشاريع التنموية بأساكي            البيعة وامارة المؤمني أساس وحدة الأمة المغربية .            بدراجته الهوائية ..مغربي يعبر 6 دول إفريقية لأداء فريضة الحج           

 

 

أضيف في : الخميس 23 يونيو 2016 - 2:30 صباحًا

 

تارودانت… ‫جمعية إتحاد مكتبات تارودانت تكرم‫ اقدم مكتبة “مكتبة‬ فرح الأحباب”

تارودانت… ‫جمعية إتحاد مكتبات تارودانت تكرم‫ اقدم مكتبة “مكتبة‬ فرح الأحباب”
بتاريخ 23 يونيو, 2016

تحت إشراف مندوبية وزارة الثقافة بشراكة مع المجلس الحضاري بمدينة تارودانت قامت جمعية جمعية إتحاد مكتبات تارودانت‫#‏مكتبة‬ فرح الأحباب. بتنظيم المعرض الأول للكتاب تحت شعار “قراءتي متعتي ” حيث من خلاله حضى السيد عبد السلام الحمداوي بتكريم عربونا على مدى تفانيه في خدمة الكتاب و الصالح العام و لكونه صاحب أقدم مكتبة في تاريخ تارودانت ‫#‏مكتبة‬ فرح الأحباب. حيث كانت بدايتها في سنة 1968 ولازالت صامدة إلى يومنا هذا في زمن قل فيه القراء و أصبح فيه الكتاب مجرد زينة على الرفوف. فالشكر كل الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد .عن صفحة تاررودانت العالمة تبتسم.
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.