اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:35 صباحًا
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الخميس 23 يونيو 2016 - 2:30 صباحًا

 

تارودانت… ‫جمعية إتحاد مكتبات تارودانت تكرم‫ اقدم مكتبة “مكتبة‬ فرح الأحباب”

تارودانت… ‫جمعية إتحاد مكتبات تارودانت تكرم‫ اقدم مكتبة “مكتبة‬ فرح الأحباب”
بتاريخ 23 يونيو, 2016

تحت إشراف مندوبية وزارة الثقافة بشراكة مع المجلس الحضاري بمدينة تارودانت قامت جمعية جمعية إتحاد مكتبات تارودانت‫#‏مكتبة‬ فرح الأحباب. بتنظيم المعرض الأول للكتاب تحت شعار “قراءتي متعتي ” حيث من خلاله حضى السيد عبد السلام الحمداوي بتكريم عربونا على مدى تفانيه في خدمة الكتاب و الصالح العام و لكونه صاحب أقدم مكتبة في تاريخ تارودانت ‫#‏مكتبة‬ فرح الأحباب. حيث كانت بدايتها في سنة 1968 ولازالت صامدة إلى يومنا هذا في زمن قل فيه القراء و أصبح فيه الكتاب مجرد زينة على الرفوف. فالشكر كل الشكر لكل من ساهم من قريب أو بعيد .عن صفحة تاررودانت العالمة تبتسم.
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.