اليوم الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 8:32 صباحًا
أخبار عاجلة
المديرية الإقليمية بكلميم تعتزم تنظيم حفل التميز بحلة جديدة            مركز موارد التعليم الأولي بمديرية تارودانت ينظم مسابقات في حفظ وتجويد القرآن الكريم            المجتمع المدني باقليم تارودانت يتعزز بجمعية الدفاع عن المستهلك وحماية البيئة            بالصور.. رنا عتيق تخوض اولى تجاربها التمثيلية في “حالة”            طقوس ليلة القدر تدخل الفرحة على أطفال وفتيات مركز حماية الطفولة للاأمينة بتارودانت‬            أكادير: السيد محمد جاي منصوري مديرا جديدا للأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة سوس ماسة‎            عشر سنوات من مھرجان فیدادوك …‎عشر سنوات من الفیلم الوثائقي بالمغرب            الخيمة الشعرية الرمضانية عادة لنادي القلم المغربي لكريم الشعراء            أكادير : فريق كهربائيي سوس يحرز لقب دوري الشبيبة العاملة للمرة الثالثة على التوالي            مستجدات النسخة الثالثة من مسابقة جواهر القرآن الإقليمية لحفظ وتجويد القرآن الكريم بتارودانت           

 

 

أضيف في : الأحد 26 يونيو 2016 - 10:04 صباحًا

 

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا
بتاريخ 26 يونيو, 2016

بعد التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تقدم البريطانيون المقيمون ببلجيكا بطلبات للحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم. وأوضحت الصحف البلجيكية، أمس السبت، أن عشرات الطلبات تم وضعها لدى بلديات بروكسل، مضيفة أن البريطانيين يسعون للحفاظ على مصالحهم الاقتصادية ووضعهم المهني بعد خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وتضم بلجيكا 27 ألف مواطن بريطاني، من بينهم 73 نائبا بالبرلمان الأوروبي، و200 من مساعديهم، وألف و164 موظفا في المفوضية الأوروبية والمئات في المجلس الأوروبي.

كما يعمل عدد من البريطانيين في مجال الأعمال والمالية والتجارة والاستشارة والتعليم.

وأعلن المندوب الأوروبي المكلف بالاستقرار المالي والخدمات المالية ووحدة أسواق الرساميل البريطاني جوناثان هيل استقالته من منصبه

وكان رئيس المفوضية الأوروبية قد أكد للموظفين البريطانيين في المفوضية أول أمس الجمعة، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على وظائفهم، بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.