اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 12:52 صباحًا
أخبار اليوم
النساء و الاحتجاجات الاجتماعية والموت الذي يصر أن يكون مؤنثـــا              “فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .           

 

 

أضيف في : الأحد 26 يونيو 2016 - 10:04 صباحًا

 

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا
بتاريخ 26 يونيو, 2016

بعد التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تقدم البريطانيون المقيمون ببلجيكا بطلبات للحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم. وأوضحت الصحف البلجيكية، أمس السبت، أن عشرات الطلبات تم وضعها لدى بلديات بروكسل، مضيفة أن البريطانيين يسعون للحفاظ على مصالحهم الاقتصادية ووضعهم المهني بعد خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وتضم بلجيكا 27 ألف مواطن بريطاني، من بينهم 73 نائبا بالبرلمان الأوروبي، و200 من مساعديهم، وألف و164 موظفا في المفوضية الأوروبية والمئات في المجلس الأوروبي.

كما يعمل عدد من البريطانيين في مجال الأعمال والمالية والتجارة والاستشارة والتعليم.

وأعلن المندوب الأوروبي المكلف بالاستقرار المالي والخدمات المالية ووحدة أسواق الرساميل البريطاني جوناثان هيل استقالته من منصبه

وكان رئيس المفوضية الأوروبية قد أكد للموظفين البريطانيين في المفوضية أول أمس الجمعة، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على وظائفهم، بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.