اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:49 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الأحد 26 يونيو 2016 - 10:04 صباحًا

 

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا
بتاريخ 26 يونيو, 2016

بعد التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تقدم البريطانيون المقيمون ببلجيكا بطلبات للحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم. وأوضحت الصحف البلجيكية، أمس السبت، أن عشرات الطلبات تم وضعها لدى بلديات بروكسل، مضيفة أن البريطانيين يسعون للحفاظ على مصالحهم الاقتصادية ووضعهم المهني بعد خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وتضم بلجيكا 27 ألف مواطن بريطاني، من بينهم 73 نائبا بالبرلمان الأوروبي، و200 من مساعديهم، وألف و164 موظفا في المفوضية الأوروبية والمئات في المجلس الأوروبي.

كما يعمل عدد من البريطانيين في مجال الأعمال والمالية والتجارة والاستشارة والتعليم.

وأعلن المندوب الأوروبي المكلف بالاستقرار المالي والخدمات المالية ووحدة أسواق الرساميل البريطاني جوناثان هيل استقالته من منصبه

وكان رئيس المفوضية الأوروبية قد أكد للموظفين البريطانيين في المفوضية أول أمس الجمعة، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على وظائفهم، بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.