اليوم الإثنين 20 مايو 2019 - 12:52 مساءً
أخبار اليوم
بلطجة ومخدرات واعتداءات على الساكنة بدوا ر الزاوية بمدينة تارودانت            journaux électroniques dirigés par des Directrices de publication 48            المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت تقدم حصيلة تدخلاتها خلال السنة الماضية            وزارة الثقافة والاتصال : 48 صحيفة إلكترونية تديرها مديرات نشر            *Chercheur marocain fait Chevalier de l’Ordre pour le progrès des sciences et de l’invention en Roumanie*  ‏🔴 Le Maroc rafle deux médailles d’or et huit  distinctions au salon européen de l’innovation euroinvent de iasi🔴            رومانيا.. توشيح باحث مغربي بوسام عن مساهمته في تقدم العلوم والاختراعات ويمنح المغرب ميداليتين ذهبتين بالمعرض الاوروبي للإبداع والابتكار            سارعوا الى المغفرة واحذروا ” اللهطة “            المثقف الكافر و الملحد “يبدو أن كل مثقف كافر وملحد ومغضوب عليه إلى يوم يبعثون”            الاحتفال بالذكرى الرابعة عشرة 14 لانطلاقة المبادرة الوطنية للتنمية البشرية بعمالة اقليم تارودانت            الخليج يوافق على إعادة انتشار القوات الأمريكية           

 

 

أضيف في : الأحد 26 يونيو 2016 - 10:04 صباحًا

 

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا

بعد خروجها من الاتحاد الأوروبي…البريطانيون يتقدمون بطلبات الحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم في بلجيكا
بتاريخ 26 يونيو, 2016

بعد التصويت لصالح خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، تقدم البريطانيون المقيمون ببلجيكا بطلبات للحصول على الجنسية للحفاظ على مصالحهم. وأوضحت الصحف البلجيكية، أمس السبت، أن عشرات الطلبات تم وضعها لدى بلديات بروكسل، مضيفة أن البريطانيين يسعون للحفاظ على مصالحهم الاقتصادية ووضعهم المهني بعد خروج بلادهم من الاتحاد الأوروبي.

وتضم بلجيكا 27 ألف مواطن بريطاني، من بينهم 73 نائبا بالبرلمان الأوروبي، و200 من مساعديهم، وألف و164 موظفا في المفوضية الأوروبية والمئات في المجلس الأوروبي.

كما يعمل عدد من البريطانيين في مجال الأعمال والمالية والتجارة والاستشارة والتعليم.

وأعلن المندوب الأوروبي المكلف بالاستقرار المالي والخدمات المالية ووحدة أسواق الرساميل البريطاني جوناثان هيل استقالته من منصبه

وكان رئيس المفوضية الأوروبية قد أكد للموظفين البريطانيين في المفوضية أول أمس الجمعة، أنه سيبذل قصارى جهده من أجل الحفاظ على وظائفهم، بعد خروج المملكة المتحدة من الاتحاد الأوروبي.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.