اليوم الجمعة 18 يناير 2019 - 11:50 صباحًا
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الأحد 26 يونيو 2016 - 2:26 مساءً

 

النقابة الوطنية للتعليم cd t بتارودانت تنتخب محمد هرموش كاتبا اقليميا

النقابة الوطنية للتعليم cd t بتارودانت تنتخب محمد هرموش كاتبا اقليميا
بتاريخ 26 يونيو, 2016

بعد عملية تجديد الفروع المحلية باقليم تارودانت ،عقد اجتماع المجلس الاقليمي للنقابة الوطنية للتعليم المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل يوم الجمعة 2016/06/24 ليلا لتجديد المكتب الاقليمي،وقد اوفد المكتب الوطني الاخ ابراهيم اجوج للاشراف على هذا الاجتماع الذي دام اربع ساعات تخلله مناقشة التقرير الادبي وتقييم اداء وتجربة المكتب وتقديم توصيات لاعتمادها في وضع خطة عملية واكثر فعالة خلال الفترة المقبلة قبل المصادقة بنعم بالاغلبية المطلقة على التقرير الادبي.

بعد ذلك تم انتخاب المكتب الاقليمي الجديد وفق التشكيلية التالية
محمد هرموش كاتبا اقليميا
احمد بوهيا نائبه الاول
مصطفى الرويحة نائبه الثاني
حسن ايت تلاس امينا للمال
رشيد بياض بائب الامين
نجاة توفلا-عزيز اوزو- لحسن ىاكادرن- لحسن وحتي مستشارون مكلفون بمهام
تارودانت نيوز
أحمد بوهيا

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.