اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:52 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الإثنين 27 يونيو 2016 - 5:41 مساءً

 

وقفات احتجاجية للمعارضة والمجتمع المدني ضد الحبيب الشوباني رئيس جهة درعة-تافيلالت بسبب السيارات ال7

وقفات احتجاجية للمعارضة والمجتمع المدني ضد الحبيب الشوباني رئيس جهة درعة-تافيلالت   بسبب السيارات ال7
بتاريخ 27 يونيو, 2016

أقدمت ﻓﻌﺎﻟﻴﺎﺕ المجتمع المدني وأحزاب المعارضة بتنغير مساء الأحد 26 يونيو، على تنظيم ﻭﻗﻔﺔ اﺣﺘﺠﺎﺟﻴﺔ في ﺴﺎﺣﺔ ﺍﻟﺒﺮﻳﺪ، احتجاجا على قيام الحبيب الشوباني، ﺭﺋﻴﺲ ﺟﻬﺔ ﺩﺭﻋﺔ ﺗﺎﻓﻴﻼﻟﺖ، بﺸﺮﺍﺀ ﺳﻴﺎﺭﺍﺕ رباعية الدفع، لاستعمالها من طرف مجلس الجهة.

ورفع المحتجون لافتات تندد بما أقدم عليه الحبيب الشوباني، خاصة وأن الجهة تعاني خصاصا كبيرا في مختلف المجالات وتحتاج إلى مشاريع اجتماعية واقتصادية.

وكان عضو الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية أقدم على عقد صفقة خارج كل المساطر القانونية لشراء 7 سيارات فاخرة من نوع “فولزفاغن تواريك” بمبلغ يفوق 40 مليون سنتيم للسيارة الواحدة، قصد وضعها رهن إشارة أعضاء مكتب الجهة.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.