اليوم الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 5:24 صباحًا
أخبار اليوم
عماد التطواني فنان مطرب يشقّ طريقه نحو النجاح            القصة القصيرة جدا 1 – قراءة في (ليالي الأعشى)            ورزازات.. الدرك الملكي بإغرم نوكدال يلقي القبض على 6 عناصر قاموا بالسطو على 65 رأسا من الماعز            فلسطينُ ضحيةُ الحربِ العالميةِ الأولى            الاتحاد الوطني للمتصرفين المغاربة يواصل برنامجه النضالي بتأكيد الدعوة لخوض إضراب وطني عن العمل يومي 14 و15 نونبر 2018            تارودانت.. ارتفاع حقينة سد المختار السوسي بأوزيوة يبشر بموسم فلاحي جيد            جمعية تيمدوكال الحي، تارودانت تواصل مشاركتها الفعالة على الصعيد الوطني.            تارودانت : ” المجتمع المدني ورهانات التنمية بالإقليم في اطار الديمقراطية التشاركية ” محور ملتقى هيئات المجتمع المدني بتالوين            فوز العدائة سلمى بلقايد بسباق الجائزة الكبرى لمدينة أكادير            المهرجان الوطني لألوان طنجة الكبرى           

 

 

أضيف في : الخميس 30 يونيو 2016 - 2:39 صباحًا

 

تارودانت ..فوضى السير والجولان في غياب شرطة المرور وأعضاء المجلس البلدي المحترمين

تارودانت ..فوضى السير والجولان في غياب  شرطة المرور  وأعضاء المجلس  البلدي المحترمين
بتاريخ 30 يونيو, 2016

يبدو أن مدينة تارودانت لن تعرف أي تغيير في المستقبل القريب ، هذا ما توحي به العديد من المجالات والقطاعات التي تعج بالفوضى وغياب الضبط والتنظيم .
الصور التي أمامنا تبرز حالة شارع محمد الخامس ساعة ونصف قبل الافطار ليوم أمس الأربعاء 23 رمضان ، حيث فوضى السير والجولان بسبب احتلال الباعة المتجولين للشارع ، وقيام أصحاب السيارات بركن عرباتهم في كل الاتجاهات مما يخلق فوضى عارمة تقطع بسببها الطريق لفترة من الزمن مع ما يرافق ذالك من مشاجرات وخصام وسباب بين بعض الصائمين الذين يستحي منهم الصوم ..!! هذا المشهد يتكرر يوميا في نفس المكان والزمان وربما في أماكن عديدة أخرى من المدينة ، في غياب شبه تام لشرطة المرور ولأعضاء المجلس البلدي المحترمين المكلفين بالسير والجولان ….فإلى متى ….!؟

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.