اليوم الأحد 20 يناير 2019 - 10:00 مساءً
أخبار اليوم
ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل            عبد الصمد قيوح يحمل الحكومة مسؤولية تدهور الأوضاع الإقتصادية            اكبر مبادرة انسانية باقليم تارودانت مبادرة قلوب دافئة في نسختها 5            بالصور.. يحيى ممتاز يدشن شركة ‪18‬ ميديا برودكشن بحضور خالد سليم

            جمعية الفردوس للتنمية و الأعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم عملا خيريا بجماعة إكيدي            البشرة المختلطة… ماذا تعرفين عنها؟            تارودانت :جمعية المساعي الحميدة تحتفي بأبطال دوري كرة القدم بحضور نجوم حسنية أكادير            تعيين الأستاذ ابراهيم بونجرة وكيلا للملك بابتدائية طاطا            الفنان ”أيوب العبدي” ضيف برنامج ” ”نغنيوها مغربية ”على دوزيم            “مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا           

 

 

أضيف في : الخميس 30 يونيو 2016 - 2:39 صباحًا

 

تارودانت ..فوضى السير والجولان في غياب شرطة المرور وأعضاء المجلس البلدي المحترمين

تارودانت ..فوضى السير والجولان في غياب  شرطة المرور  وأعضاء المجلس  البلدي المحترمين
بتاريخ 30 يونيو, 2016

يبدو أن مدينة تارودانت لن تعرف أي تغيير في المستقبل القريب ، هذا ما توحي به العديد من المجالات والقطاعات التي تعج بالفوضى وغياب الضبط والتنظيم .
الصور التي أمامنا تبرز حالة شارع محمد الخامس ساعة ونصف قبل الافطار ليوم أمس الأربعاء 23 رمضان ، حيث فوضى السير والجولان بسبب احتلال الباعة المتجولين للشارع ، وقيام أصحاب السيارات بركن عرباتهم في كل الاتجاهات مما يخلق فوضى عارمة تقطع بسببها الطريق لفترة من الزمن مع ما يرافق ذالك من مشاجرات وخصام وسباب بين بعض الصائمين الذين يستحي منهم الصوم ..!! هذا المشهد يتكرر يوميا في نفس المكان والزمان وربما في أماكن عديدة أخرى من المدينة ، في غياب شبه تام لشرطة المرور ولأعضاء المجلس البلدي المحترمين المكلفين بالسير والجولان ….فإلى متى ….!؟

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.