اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 6:40 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الخميس 30 يونيو 2016 - 3:04 مساءً

 

مجلس جماعة زاوية سيدي الطاهر يعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل الجماعة

مجلس جماعة زاوية سيدي الطاهر يعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل الجماعة
بتاريخ 30 يونيو, 2016

تحث شعار ” التدبير التشاركي دعامة للتنمية المحلية :تدبير-انجاز تنمية”أعطى المجلس الجماعي لجماعة زاوية سيدي الطاهر اليوم الانطلاقة الرسمية لإعداد برنامج عمل الجماعة بمقر الجماعة .

وقد حضر هدا اللقاء مختلف الفعاليات الجمعوية ورئيس المجلس الجماعي والأعضاء وممثلي بعض المصالح الخارجية والسلطة المحلية .وبعد كلمة رئيس المجلس الجماعي الترحبية وشرحه لماهية هدا اللقاء،كما ثم تقديم عرض من طرف السيد عبد الكبير الوافي ممثل العمالة حيث قدم شروحات حول مختلف مراحل إعداد برنامج عمل الجماعة ابتداء من التشخيص التشاركي مع الفاعلين المحليين حتى تنفيذ هدا البرنامج.
وبعد دلك أعطى رئيس المجلس الجماعي الكلمة لفائدة الفاعلين الجمعوين حيث انصبت مجمل التدخلات والاقتراحات حول مشاكل التعليم والصحة والشباب وكذلك البيئة والماء وصيانة المآثر التاريخية.
وقد صرح رئيس المجلس الجماعي بأن المجلس سيعقد لقاءات أخرى في مختلف دواوير الجماعة مع كافة الفاعلين المحلية من أجل اشراكهم في إعداد برنامج عمل الجماعة.

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.