اليوم الإثنين 22 أكتوبر 2018 - 9:39 مساءً
أخبار اليوم
“فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .            “انت مين” اغنية جديدة لـ ريهام فايق           

 

 

أضيف في : الخميس 30 يونيو 2016 - 3:04 مساءً

 

مجلس جماعة زاوية سيدي الطاهر يعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل الجماعة

مجلس جماعة زاوية سيدي الطاهر يعطي الانطلاقة الرسمية لبرنامج عمل الجماعة
بتاريخ 30 يونيو, 2016

تحث شعار ” التدبير التشاركي دعامة للتنمية المحلية :تدبير-انجاز تنمية”أعطى المجلس الجماعي لجماعة زاوية سيدي الطاهر اليوم الانطلاقة الرسمية لإعداد برنامج عمل الجماعة بمقر الجماعة .

وقد حضر هدا اللقاء مختلف الفعاليات الجمعوية ورئيس المجلس الجماعي والأعضاء وممثلي بعض المصالح الخارجية والسلطة المحلية .وبعد كلمة رئيس المجلس الجماعي الترحبية وشرحه لماهية هدا اللقاء،كما ثم تقديم عرض من طرف السيد عبد الكبير الوافي ممثل العمالة حيث قدم شروحات حول مختلف مراحل إعداد برنامج عمل الجماعة ابتداء من التشخيص التشاركي مع الفاعلين المحليين حتى تنفيذ هدا البرنامج.
وبعد دلك أعطى رئيس المجلس الجماعي الكلمة لفائدة الفاعلين الجمعوين حيث انصبت مجمل التدخلات والاقتراحات حول مشاكل التعليم والصحة والشباب وكذلك البيئة والماء وصيانة المآثر التاريخية.
وقد صرح رئيس المجلس الجماعي بأن المجلس سيعقد لقاءات أخرى في مختلف دواوير الجماعة مع كافة الفاعلين المحلية من أجل اشراكهم في إعداد برنامج عمل الجماعة.

تارودانت نيوز
رشيد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.