اليوم الخميس 20 سبتمبر 2018 - 12:25 صباحًا
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : السبت 2 يوليو 2016 - 1:31 صباحًا

 

تارودانت:الجمعية المهنية الرودانية للحامين والحدادة الفنية تنظم حفل افطار جماعي على شرف الحرفيين

تارودانت:الجمعية المهنية  الرودانية للحامين والحدادة الفنية تنظم حفل افطار جماعي على شرف الحرفيين
بتاريخ 2 يوليو, 2016

نظمت الجمعية المهنية الرودانية للحامين والحدادة الفنية يوم الجمعة 25 رمضان 1437 الموافق ل 01 يوليوز 2016 بمقر الجمعية ،حفل افطار جماعي على شرف الحرفيين بتارودانت ، والتي دأبت على تنظيمه بمناسبة شهر رمضان .

في بداية الحفل ألقى رئيس الجمعية الحبيب داحي كلمة رحب فيها بالحضور الممثل في رؤساء الجمعيات الحرفية وأعضاء المجلس البلدي بالاضافة لبعض الفعاليات الثقافية لمدينة تارودانت ، كما تناول الكلمة بالمناسبة كل من السيدة الزهرة دنبي نائبة رئيس المجلس البلدي لتارودانت كلمة شكرت فيها أعضاء الجمعية على هذه المبادرة ، ثم كلمة الأستاذ عبد القادر الصامت المهتم بثراث مدينة تارودانت ،بعده كلمة رشيد حمودة رئيس جمعية حكام ومراقبي المقابلات الرياضية باقليم تارودانت ، ثم كلمة مصطفى المتوكل رئيس المجلس البلدي السابق لمدينة تارودانت ،وكلمة ابراهيم التابع رئيس جمعية الوفاق بايت ملول ، ثم كلمة حسن دنبي عضو المجلس البلدي ،بعده تناول الكلمة أحمد الحدري رئيس اتحاد الجرائد الالكترونية بتارودانت ،تلته بعد ذلك كلمة الأستاذة زينب الخياطي عضوة المجلس البلدي .
image
هذا وقد قامت الجمعية على هامش هذا الحفل بتوزيع بعض المساعدات على مجموعة من حرفيي مدينة تارودانت دعما لهم بمناسبة هذا الشهر الفضيل .

تارودانت نيوز
أحمد العربي
imageimageimageimageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.