اليوم الأربعاء 24 أكتوبر 2018 - 1:32 صباحًا
أخبار اليوم
النساء و الاحتجاجات الاجتماعية والموت الذي يصر أن يكون مؤنثـــا              “فاطمة الزهراء أوفارا” ابنة تارودانت تحقق انجازا علميا بجامعة محمد الخامس بالرباط            فوانيس ورززات في جولة فنية وطنية بعرضها المسرحي “كاموفلاج”            مبادرة ابتسم للحياة في نسختها الثانية            تعزية ..والد الأخ ابراهيم بوهالي في ذمة الله            ”جرعة جرأة ” لمحمد شاكر تستمر في حصد ملايين المشاهدات            الكلية المتعددة التخصصات بتارودانت تحتضن المؤتمر الدولي الأول للبيوتيكنولوجيا الخضراء :1 الى 3 نونبر 2018            الأمانة العامة لحزب الزيتونة تعبير عن ارتياحها للأجواء الإيجابية في لقائها التنسيقي الأول بالكتابة الوطنية لشبيبة الحزب            مؤسسة بسمة تنظم ملتقيين وطنيين للشبكات الاجتماعية الجهوية والجمعيات الاجتماعية والتنموية العاملة في المجال القروي            تنصيب الأستاد محمد فلوس مندوبا اقليميا للوكالة الوطنية لمحاربة الأمية بإقليم تارودانت .           

 

 

أضيف في : الأحد 3 يوليو 2016 - 11:28 صباحًا

 

تأهل فريق رجاء أكادير لنهائي كأس العرش 2015-2016 لكرة اليد بطانطان

تأهل فريق رجاء أكادير لنهائي كأس العرش 2015-2016 لكرة اليد بطانطان
بتاريخ 3 يوليو, 2016

تأهل فريق رجاء أكادير لنهائي منافسات كأس العرش في كرة اليد لموسم 2015-2016 المنظمة بمدينة طانطان على مدى يومي ثاني وثالث يوليوز الجاري، وذلك على حساب فريق الكوكب المراكشي .

وجاء تأهل فريق رجاء أكادير إلى المباراة النهائية لمنافسات كأس العرش التي تنظمها الجامعة الملكية المغربية لكرة اليد، بعد تغلبه على فريق الكوكب المراكشي بحصة 28 مقابل 25 ، في نصف النهائي الثاني الذي جمع الفريقين وانتهت أطواره في الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد بالقاعة المغطاة بالمدينة.

وسيلتقي فريق رجاء أكادير في المباراة النهائية لهذه المنافسات ، التي ستجرى ليلة اليوم الأحد، مع وداد السمارة الذي تغلب على اتحاد طنجة (30-26) في النصف النهائي الأول.

وكان فريقا وداد السمارة ورجاء أكادير قد تأهلا إلى دور نصف النهاية بعد تغلبهما على التوالي على الرجاء البيضاوي (30-29) وفريق كرسيف (29-25)، فيما تأهل فريقا اتحاد طنجة والكوكب المراكشي إلى الدور نفسه على حساب كل من الاتحاد الروداني (28-22) وجماعة الحي المحمدي ( 28-24) .ومع.
تارودانت نيوز.

يذكر أن فريق وداد السمارة قد توج مؤخرا بلقب البطولة الوطنية في كرة اليد عقب فوزه بحصة 23 مقابل 21 على فريق رجاء أكادير في المباراة النهائية لبطولة القسم الممتاز ذكور للموسم 2015-2016.ومع.
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.