اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:33 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الإثنين 4 يوليو 2016 - 8:34 مساءً

 

فريق مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت يفوز بدوري المصالح الخارجية

فريق مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت يفوز بدوري المصالح الخارجية
بتاريخ 4 يوليو, 2016

استطاع فريق مؤسسة الاعمال الاجتماعية للتعليم فرع تارودانت ان يفوز بدوري المصالح الخارجي والمنظم من طرف المديرية الاقليمية لوزارة الشباب و الرياضة بتارودانت. و قد تحقق له ذلك إثر فوزه في النهائي على منافسه فريق الدرك الملكي بنتيجة لاتقبل الجدل و هي 5 ل0 . هذا التفوق جاء إثر تألق لاعبي الفريق جميعهم و رغبتهم في الانتصار.وقد توج لاعب الفريق الفائز الاستاذ محمد رفيع كاحسن لاعب للدوري رفقة زميله في الفريق عمر رزوقي التي شاءت الاقدار ان يصاب بكسر في ساقه اليسرى في احدى مبارياته الاخيرة منعته من المشاركة رفقة زملائه في ملحمة المباراة النهائية. و قد عبر جميع لاعبي الفريق عن سعادتهم و اهدوا هذا التتويج لزميلهم المصاب(عمر رزوقي)راجين له الشفاء العاجل . وقد نجح فريق المؤسسة نجح قبل يوم واحد من هذه النهاية بالفوز بنهاية دوري مماثل لمندوبية الشبيبة و الرياضة باولاد تايمة. مما يجعل الجميع يشيد بامكانات هذا الفريق و تماسك لاعبيه. وقد عرف النهائي حضور الكاتب العام لعمالة اقليم تارودانت و رئيس المجلس البلدي و الكاتب العام لمؤسسة الاعمال الاجتماعية و رؤياء الفرق و شخصيات و فعاليات وازنة في المجتمع المدني .

تارودانت نيوز
رشيد فنان
image

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.