اليوم السبت 16 ديسمبر 2017 - 10:57 صباحًا
أخبار عاجلة
السكريتاريا الاقليمية للادارة التربوية بالتعليم الثانوي المكتب الاقليمي (ك د ش) بتارودانت            المكتب الاقليمي للهيئة الوطنية لحقوق الانسان بتارودانت يستنكر الاستهتار واللامبالاة التي تتعامل بها الجهات الوصية مع الحق في السلامة البيئية            اختتام فعاليات ” مشروع جماعة مواطنة “بسهرة فنية على شرف ضيوف تارودانت            جمعية سند الأجيال أكادير تبصم على حملتها السابعة للتبرع بالدم            المنتدى الشبابي للبيئة، السكن، الماء والهجرة            احمد ايت حبان ، نبيل مجدي و لحسن بوتغر رؤساء مصالح جدد بالمديرية الإقليمية للوزارة بتارودانت            تارودانت .. تسليم هبات ملكية لشرفاء زاوية سيدي عياد السوسي بمنطقة تماسط وشرفاء الزاوية التيجانية وسط مدينة تارودانت            مسارات الرواية العربية المعاصرة كتاب جديد لـ الكبير الداديسي            بلاغ صحفي :وكالة تحفة العروس للوساطة في الزواج تفتح باب العضوية بالمجان للاجئين السوريين بالمغرب            تقديم دراسة في موضوع “دور الإعلام التلفزي العمومي في احقاق المساواة بين الجنسين”           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 5 يوليو 2016 - 3:48 مساءً

 

عاجل من تارودانت :السيد الطيب واعلي رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت يترقى الى رتبة نائب والي الأمن

عاجل من تارودانت :السيد  الطيب واعلي رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت يترقى الى رتبة نائب والي الأمن
بتاريخ 5 يوليو, 2016

مبروك الترقية للسيد الطيب واعلي من رئيس للمنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت الى نائب والي الأمن ببني ملال.

تمت ترقية السيد الطيب واعلي رئيس المنطقة الاقليمية للأمن بتارودانت نائبا لوالي الأمن بمدينة بني ملال ، وكان السيد الطيب واعلي قد رقي من قبل الى رتبة مراقب عام ، وتأتي هذه الترقية التي تزامنت للسيد الطيب واعلي مع اطلالة عيد الفطر السعيد 1437ه،كتزكية ومباركة له من الإدارة العامة للأمن الوطني على المجهودات التي بدلها أثناء أداء مهمته في مكافحة شبكات الاجرام وفرض الأمن بتارودانت بكل حنكة ومسؤولية وانضباط للقوانين .

هذاوقد تميز السيد الطيب واعلي طيلة فترة مهمته بتارودانت بحسن أخلاقه وجديته في العمل ومباشرته شخصيا للإشراف على استتباب الامن وراحة المواطنين ، كما يشهد له بتجاوبه الكبير مع مختلف وسائل الاعلام طيلة فترة ولايته بتارودانت .

وللإشارة فان السيد الطيب واعلي الذي ينحدر من منطقة تاوريرت، قد سبق له ان تحمل مسؤولية رئيس المنطقة الاقليمية للامن بتاروريرت وبركان قبل ان يعين بتارودانت بنفس الصفة ، لتتم ترقيته سنة 2013 الى رتبة مراقب عام ، لتتم ترقيته اليوم نائبا لوالي الأمن بمدينة بني ملال .
فهنيئا للسيد الطيب واعلي على الترقية و المسؤولية الجديدة ،ونتمنى له كامل التوفيق والنجاح خدمة لأمن المواطنين وراحتهم .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.