اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:28 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : السبت 9 يوليو 2016 - 10:14 صباحًا

 

مديرية التعليم بتارودانت تنظم حفل التميز للموسم الدراسي2016/2015 الثلاثاء 12 يوليوز 2016

مديرية التعليم بتارودانت تنظم حفل التميز للموسم الدراسي2016/2015 الثلاثاء 12 يوليوز 2016
بتاريخ 9 يوليو, 2016

تخبر المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية و التكوين المهني بتارودانت أنها ستنظم حفل التميز لموسم 2015 / 2016 يوم الثلاثاء 12 يوليوز 2016 بقاعة المؤتمرات بالمركب الديني للأوقاف بالمدينة ابتداء من الساعة الرابعة و النصف، تشجيعا للتفوق الدراسي و احتفاء بالإنجازات التي حققتها التلميذات و التلاميذ الذين تبوأوا الصدارة على مستوى جميع الشعب .لذا ندعو للحضور، رؤساء المصالح و موظفي المديرية و أطر التأطير و المراقبة التربوية و أطر التوجيه والتخطيط التربوي و رؤساء المؤسسات التعليمية و الأستاذات و الأساتذة والتلاميذ و التلميذات و آباء و أولياء التلاميذ وفعاليات المجتمع المدني و ممثلي المنابر الإعلامية..هذا الحفل المتميز سيتخلله كلمات بالمناسبة وأناشيد ومعزوفات، علاوة على توزيع جوائز قيمة على المتفوقين على المستوى الإقليمي، مع قراءة برقية الولاء والإخلاص المرفوعة للسدة العالية بالله أمير المؤمنين محمد السادس نصره الله.

تارودانت نيوز
عبدالجليل بتريش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.