اليوم الثلاثاء 18 ديسمبر 2018 - 11:33 صباحًا

 

 

أضيف في : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 7:42 مساءً

 

أردوغان يعلن ‎مفاجأة .. طالبتان مغربيتان وراء انقاذ أردوغان من الانقلاب

أردوغان يعلن ‎مفاجأة .. طالبتان مغربيتان وراء انقاذ أردوغان من الانقلاب
بتاريخ 19 يوليو, 2016

‎‎كشف الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في خطاب ألقاه أمام حشد جماهيري مؤيد للشرعية أمس الأحد، أن التحقيقات الأولية، أظهرت أن السبب الرئيسى وراء كشف محاولة الانقلاب الفاشلة التي وقعت مساء الجمعة هما طالبتان مغربيتان، كانتا وراء فشل الانقلاب.
‎و أضاف أردوغان وفق ما أوردت يومية “الاخبار” في عددها ليوم غد الثلاثاء، أن الطالبتين المغربيتين قامتا بالصدفة بنشر “سناب” لأول دبابة دخلت المدينة الأمر الذي اضطر لتحرك السلطات الأمنية فورا.
‎و أضاف المصدر ، أن أردوغان ظهر يذرف الدموع حزنا على رفيقه الذي قتل مدافعا عنه، إذ أنه لم يتمكن من حبس دموعه عندما كان يرثى داخل مسجد على الضفة الأسيوية لإسطنبول، صديقه الذي كان يعمل في مجال الإعلانات، و الذي قتل مع ابنه البالغ من العمر 16 ليلة الجمعة على أيدي الانقلابيين.
 
تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.