اليوم السبت 23 يونيو 2018 - 11:34 صباحًا
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الثلاثاء 19 يوليو 2016 - 11:56 مساءً

 

ماسكات طبيعية لبشرة مثالية خالية من المشاكل

ماسكات طبيعية لبشرة مثالية خالية من المشاكل
بتاريخ 19 يوليو, 2016

ماسك الموز والعسل لبشرة مثالية خالية من المشاكل
‎تعتبر ترهلات البشرة إحدى العلامات التي تدل على ظهور الشيخوخة، حيث تتواجد بمنطقة أسفل الفك وتحت العينين، ولكن هناك بعض الخطوات والخدع الجمالية البسيطة التي تمكنك من الحفاظ على مرونة البشرة وتجنب ترهلاتها.
‎ومن أفضل الطرق التي تساعد على التخلص من الترهلات واستعادة حيوية البشرة هي الخلطات الطبيعية، ولذلك قومي بتطبيق تلك الخلطات لتتخلصين من تلك الترهلات المزعجة:
‎ماسك بياض البيض:
‎بياض البيض مع زيت الزعتر من أفضل الوسائل الفعالة التي تساعد على شد البشرة وإزالة الترهلات والتجاعيد المبكرة. فيعمل بياض البيض على تحفيز إنتاج الكولاجين، بينما يساعد زيت الزعتر على ترطيب البشرة، وهي خلطة رائعة تساعد على شد الترهلات مع الحفاظ على بشرة نضرة.
‎ماسك الموز والعسل:

‎اخلطي موزة مع ملعقة كبيرة من العسل وملعقة صغيرة من زيت الزيتون، واستخدمي الخليط على البشرة لإزالة الترهلات واستعادة النضارة الفورية، كما يساعد كذلك على الحفاظ على رطوبة البشرة الداخلية وتنظيم إفراز الزيوت داخل خلايا البشرة.
‎ماسك الكركم:
‎اخلطي مسحوق الكركم مع القليل من الماء للحصول على خليط متجانس يستخدم على بشرة الوجه، يترك الخليط على البشرة لمدة 15 دقيقة أو حتى يجف تمامًا ثم يشطف جيدًا بالماء البارد، وهي علاج فعال يستخدم مرة أسبوعيا لضمان الحفاظ على مرونة البشرة والوقاية من التجاعيد المبكرة وترهلات البشرة./البوابة

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.