اليوم الأحد 22 يوليو 2018 - 2:59 صباحًا
أخبار اليوم
معانات ساكنة درب الحشيش مع أصحاب الكوتشيات ..إلى متى السكوت ؟؟            تارودانت :الأيام التربوية للمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين            إيغرم : الدورة السادسة لمهرجان تيزكي نوفلا بجماعة والقاضي            بلاغ تنسيقية رؤساء المجالس الاقليمية بجهة درعة تافيلالت حول النقل المدرسي            المعهد الوطني للبريد و المواصلات يتحول إلى مدرسة رقمية            تارودانت :وزير الصحة يفتتح جناح الطب بالمركز الاستشفائي الإقليمي المختار السوسي            انطلاق فعاليات الدورة الثانية عشر لمهرجان الدقة والإيقاعات بتارودانت            لأول مرة بآسفي : محاكمة رمزية للعنف المبني على النوع الاجتماعي            تحذير من الشبكة المغربية للدفاع عن الحق في الصحة والحق في الحياة            السباق يحتدم من أجل إتاحة الطاقة للجميع..مليار شخص مازالوا يعيشون بدون كهرباء           

 

 

أضيف في : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 12:52 صباحًا

 

بالفيديو أسد غاضب من سياح أثناء رحلة سفاري

بالفيديو أسد غاضب من سياح أثناء رحلة سفاري
بتاريخ 20 يوليو, 2016

لا شك في أن الأسود حيوانات مفترسة خطيرة يمكن أن تلتهم الإنسان بلمح البصر، لذا فلا بد من تجنب إزعاج هذه الحيوانات كما فعل هؤلاء الأشخاص أثناء رحلة سفاري لهم في محمية كروغر الوطنية في جنوب إفريقيا.

أظهر تسجيل مصور نشر على موقع يويتيوب الإلكتروني أسداً وهو يتمدد في منتصف الطريق وبالقرب منه لبؤة وعدة سيارات تقف بالقرب منهم حيث التقط بعض السياح صوراً للأسود من داخلها.

وبدأ الأسد يلوح بذيله وهو دليل على شعوره بعدم الإرتياح الذي قد يؤدي إلى الغضب. وعندما أطل طفلان من نافذة إحدى السيارات ليحظيان برؤية أقرب للأسود، أطلق الذكر زئيراً مدوياً ما دفع الأطفال للارتداد للخلف قبل أن يغادر الأسد واللبؤة المكان.

وتمنع قوانين المحمية الطبيعية السياح من إخراج رؤسهم من نوافذ السيارة أو فتحة السقف بحضور الحيوانات المفترسة إلا إن كان المكان مسوراً بحواجز وفق ما ورد في صحيفة الدايلي ستار البريطانية.

وقد علق العديد من المتابعين على الفيديو، حيث قالت جيسيكا أوبال: ” كيف سمح الوالدان للأطفال بأن يخرجوا رؤوسهم من نافذة السيارة”، بينما علقت جولي هيرتز قائلة: “من الغباء أن تثير غضب أسد بهذه الطريقة وهو برفقة اللبؤة، لأنه بالتأكيد سوف يحاول حمايتها”.انتي احلى

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.