اليوم الأربعاء 23 يناير 2019 - 7:07 صباحًا
أخبار اليوم
” فرصة أخيرة” إصدار جديد للكاتب الشاب مصطفى الكناب            افتتاح سوق القرب الفتح بالحي المحمدي مجددا .. بمواصفات عشوائية والباعة يحتجون            من المنجزات المُذهلة للطب العربي الإسلامي التي علّمت الغرب أسس الطب (1)            تارودانت :جمعية الفردوس من تارودانت وأعضاء بهية بأكادير ينظمان قافلة تضامنية بدائرة تالوين            مبدأ المواطنة في ظل الحكم الإسلامي            ترقب عالمي لعرض أزياء البحيري في “أسبوع الموضة الفرنسي” لصيف وربيع 2020            استئنافية الرباط تقضي بسنتين حبسا في حق محترف دولي لـ “الكيك بوكسينغ”            المهرجان الدولي السادس لتجويد القرآن الكريم بالدار البيضاء            اشتوكة ايت باها :مقهى مخصصة “للقمار”ومطالب الجهات الوصية باغلاقها            ساكنة حي الجامع الكبير بتارودانت تحتج وتطالب من عامل الاقليم التدخل           

 

 

أضيف في : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 1:10 صباحًا

 

موراي يفاجئ الجميع وينسحب من دورة تورونتو للماسترز .. لماذا؟

موراي يفاجئ الجميع وينسحب من دورة تورونتو للماسترز .. لماذا؟
بتاريخ 20 يوليو, 2016

انسحب البريطاني آندي موراي المصنف ثانيا عالميا والفائز ببطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب، من دورة تورونتو الكندية للماسترز (ألف نقطة) التي تنطلق الأسبوع المقبل بسبب الإرهاق.

وقال موراي: “أحتاج إلى بعض الوقت للراحة، بعد وصولي إلى المراحل الأخيرة من الدورات في الأشهر القليلة الماضية”، مضيفا: “أنا أتأسف من جمهور تورونتو وأتطلع إلى المشاركة في الدورة العام المقبل”.

وتوج موراي بطلا في دورة تورونتو ثلاث مرات.

وفاز النجم البريطاني ببطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، مطلع الشهر الجاري، ثم غاب عن ربع نهائي كأس ديفيس للحصول على قسط من الراحة قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو من 5 إلى 21 آب/أغسطس المقبل، ثم في بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية بعدها مباشرة.

وتأهلت بريطانيا إلى نصف نهائي كأس ديفيس الأحد، بغياب موراي على حساب صربيا./عربي21

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.