اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 11:12 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأربعاء 20 يوليو 2016 - 1:10 صباحًا

 

موراي يفاجئ الجميع وينسحب من دورة تورونتو للماسترز .. لماذا؟

موراي يفاجئ الجميع وينسحب من دورة تورونتو للماسترز .. لماذا؟
بتاريخ 20 يوليو, 2016

انسحب البريطاني آندي موراي المصنف ثانيا عالميا والفائز ببطولة ويمبلدون الإنجليزية لكرة المضرب، من دورة تورونتو الكندية للماسترز (ألف نقطة) التي تنطلق الأسبوع المقبل بسبب الإرهاق.

وقال موراي: “أحتاج إلى بعض الوقت للراحة، بعد وصولي إلى المراحل الأخيرة من الدورات في الأشهر القليلة الماضية”، مضيفا: “أنا أتأسف من جمهور تورونتو وأتطلع إلى المشاركة في الدورة العام المقبل”.

وتوج موراي بطلا في دورة تورونتو ثلاث مرات.

وفاز النجم البريطاني ببطولة ويمبلدون، ثالث البطولات الأربع الكبرى، مطلع الشهر الجاري، ثم غاب عن ربع نهائي كأس ديفيس للحصول على قسط من الراحة قبل المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية في ريو من 5 إلى 21 آب/أغسطس المقبل، ثم في بطولة فلاشينغ ميدوز الأمريكية بعدها مباشرة.

وتأهلت بريطانيا إلى نصف نهائي كأس ديفيس الأحد، بغياب موراي على حساب صربيا./عربي21

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.