اليوم الإثنين 21 مايو 2018 - 6:34 مساءً
أخبار عاجلة
إعدادية الزراوي بتارودانت تنظم معرضا لمواد التفتح            عامل اقليم تارودانت يعطي انطلاقة توزيع قفة رمضان            الحدث الجغرافي من خلال المجسم التربوي وسؤال الممارسة البيداغوجية الرقمية            من هو المثقف العضوي؟.. قراءة نقدية للشائع حول مفهوم غرامشي            نادي القلم المغربي : توقيع كتب بلمسات فنية            التقرير البرلماني حول المحروقات: الدولة والشركات حققتا أرباحا والمستهلك بقي مفترسا بين أنياب الأسعار المرتفعة            عمالة اقليم تارودانت تخلد الذكرى 13 لانطلاق المبادرة الوطنية للتنمية البشرية            احتفالات الذكرى 62 لتأسيس الأمن الوطني بمدينة تارودانت            فوائد سحرية للملوخية.. تعرف عليها            المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الإنسان بجهة سوس ماسة يطالب وزير التربية الوطنية بالتدخل لتمكين أساتذة السلك الابتدائي من ممارسة شعائرهم الدينية بيسر ودون تضييق أو تمييز أسوة بباقي الموظفين .           

 

 

أضيف في : الإثنين 25 يوليو 2016 - 5:55 مساءً

 

تارودانت: المأوى القروي برج الخيمة LA TOUR DE TOILE بأولاد ابراهيم نموذج للسياحة المستدامة

تارودانت: المأوى القروي برج الخيمة LA TOUR DE TOILE بأولاد ابراهيم نموذج للسياحة المستدامة
بتاريخ 25 يوليو, 2016

يعتبر المأوى القروي برج الخيمة باولاد ابراهيم جماعة زاوية سيدي الطاهر من المشاريع السياحية المهمة بإقليم تارودانت والذي ثم إفتتاحه يوم 03 شتنبر 2010،تاريخ التصنيف 24ماي2012، يندرج هذا المشروع في إطار السياحة القروية والتي تعنى بالتعريف بالموروث الثقافي للساكنة وتقريب الزائر من نمط عيشها،وكذا في إطار التنمية المستدامة عن طريق خلق مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة، وإعطاء منطقة اولاد إبراهيم والمداشر المحيطة بها سواء في السهول أو الجبال إشعاعا وجعل الزوار يقبلون على هاته المناطق من أجل الإستكشاف.
من هذا المنطلق يؤكد جل الخبراء الذين يعنون بالمجال السياحي، أن مستقبل هذه المناطق هو التعريف بالمنتوج المحلي الطبيعي الصرف، نأخد على سبيل المثل لا الحصر زيت الأركان، زيت الزيتون، عسل النحل،…إلخ.
هذا المشروع الذي يشرف عليه الشاب الطموح السيد عبد الوهاب الشايب، يعتبر إضافة نوعية للمرافق السياحية بإقليم تارودانت عامة، ومنطقة اولاد ابراهيم على وجه الخصوص، وذلك لموقعه الإستراتيجي وسط المنطقة والقريب من جميع طرق ووسائل المواصلات كما يمكن الزائرين من مبيت وخدمات متعددة تتوفر على جل عناصر الراحة والهدوء التام،بالنظر لطريقة بناءه ذات الطابع التقليدي الإيكولوجي الممزوج بلمسة حذاثية تضفي عليه جمالا وهدوءا خاصا.
كل هذه المعطيات جعلت منه معلمة سياحية تحظى بإعجاب كل الزوار سواء من داخل أو خارج أرض الوطن،نتيجة خدماته المتميزة التي يقدمها وبأثمنة جد مناسبة ومشجعة.

تارودانت نيوز
مصطفى بدلاوي
imageimageimageimageimageimage
للتواصل مع إدارة المأوى:
➢ عبد الوهاب الشايب:0661511752.
➢ Village Dachra Ouled Brahim
➢ Commune Rural
➢ Zaouiat sidi Taher Ahmer
➢ 83000 Taroudant – maroc
➢ Tél +212 ( 5) 27 88 07 75
➢ Www.latourdetoile.com
➢ Email/tourdetoile75@gmail.com

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.