اليوم الثلاثاء 19 فبراير 2019 - 1:15 مساءً
أخبار اليوم
ملحقة كلية الشريعة بتارودانت تعطي انطلاقة مشروعها البيداغوجي طلبة التميز” بدرس افتتاحي لفضيلة الدكتور اليزيد الراضي            البوليساريو تستفز المغرب و توقع اتفاقا يسمح لشركة أسترالية بالتنقيب عن المعادن بالمناطق العازلة            طاولات حصاد وبن الشيخ تتحول لمتلاشيات            إحياء اليوم الوطني للسلامة الطرقية بإعدادية الإمام مسلم بأيت إكاس            هذه الشروط أساسية لنجاح زواجك… لا تهمليها!            تساعد على زيادة الوزن، ومفيدة للبشرة.. تعرّف على فوائد زبدة الفول السوداني            تارودانت :تتويج حسنية أكادير بكأس الصداقة الدولي.            جمعية الفردوس للاعمال الإجتماعية بتارودانت تنظم نسختها الثالثة من حملة التضامن مع ساكنة العالم القروي            المنظمة الديمقراطية للشغل تحيي وتثمن كل المواقف المشرفة للفرق البرلمانية الرافضة لفرض رسوم في التعليم العالي والثانوي التأهيلي وللإلغاء مجانية التعليم.            مجموعة مدارس بونوني تحتفي برفع اللواء الأخضر الدولي للمدارس الإيكولوجية. تحرير سعيد الهياق إعداد الأستاذ الحبيب أعمير           

 

 

أضيف في : الإثنين 25 يوليو 2016 - 5:55 مساءً

 

تارودانت: المأوى القروي برج الخيمة LA TOUR DE TOILE بأولاد ابراهيم نموذج للسياحة المستدامة

تارودانت: المأوى القروي برج الخيمة LA TOUR DE TOILE بأولاد ابراهيم نموذج للسياحة المستدامة
بتاريخ 25 يوليو, 2016

يعتبر المأوى القروي برج الخيمة باولاد ابراهيم جماعة زاوية سيدي الطاهر من المشاريع السياحية المهمة بإقليم تارودانت والذي ثم إفتتاحه يوم 03 شتنبر 2010،تاريخ التصنيف 24ماي2012، يندرج هذا المشروع في إطار السياحة القروية والتي تعنى بالتعريف بالموروث الثقافي للساكنة وتقريب الزائر من نمط عيشها،وكذا في إطار التنمية المستدامة عن طريق خلق مناصب شغل مباشرة وغير مباشرة، وإعطاء منطقة اولاد إبراهيم والمداشر المحيطة بها سواء في السهول أو الجبال إشعاعا وجعل الزوار يقبلون على هاته المناطق من أجل الإستكشاف.
من هذا المنطلق يؤكد جل الخبراء الذين يعنون بالمجال السياحي، أن مستقبل هذه المناطق هو التعريف بالمنتوج المحلي الطبيعي الصرف، نأخد على سبيل المثل لا الحصر زيت الأركان، زيت الزيتون، عسل النحل،…إلخ.
هذا المشروع الذي يشرف عليه الشاب الطموح السيد عبد الوهاب الشايب، يعتبر إضافة نوعية للمرافق السياحية بإقليم تارودانت عامة، ومنطقة اولاد ابراهيم على وجه الخصوص، وذلك لموقعه الإستراتيجي وسط المنطقة والقريب من جميع طرق ووسائل المواصلات كما يمكن الزائرين من مبيت وخدمات متعددة تتوفر على جل عناصر الراحة والهدوء التام،بالنظر لطريقة بناءه ذات الطابع التقليدي الإيكولوجي الممزوج بلمسة حذاثية تضفي عليه جمالا وهدوءا خاصا.
كل هذه المعطيات جعلت منه معلمة سياحية تحظى بإعجاب كل الزوار سواء من داخل أو خارج أرض الوطن،نتيجة خدماته المتميزة التي يقدمها وبأثمنة جد مناسبة ومشجعة.

تارودانت نيوز
مصطفى بدلاوي
imageimageimageimageimageimage
للتواصل مع إدارة المأوى:
➢ عبد الوهاب الشايب:0661511752.
➢ Village Dachra Ouled Brahim
➢ Commune Rural
➢ Zaouiat sidi Taher Ahmer
➢ 83000 Taroudant – maroc
➢ Tél +212 ( 5) 27 88 07 75
➢ Www.latourdetoile.com
➢ Email/tourdetoile75@gmail.com

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.