اليوم الجمعة 17 أغسطس 2018 - 9:16 مساءً
أخبار اليوم
المنتدى المغربي للمواطنة وحقوق الانسان بجهة سوس ماسة يوجه التماسا للسيد رئيس الحكومة            قصبة تاوريرت تحتضن فعاليات مهرجان صيف ورزازات في دورته السادسة            إصدار قصصي جديد للقاص الأستاذ: الحسن أيت العامل.            تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه           

 

 

أضيف في : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 2:55 مساءً

 

تارودانت:حملة أمنية تسفر عن اعتقال عنصرين مسلحين كانا على متن دراجة نارية

تارودانت:حملة أمنية تسفر عن اعتقال عنصرين مسلحين كانا على متن دراجة نارية
بتاريخ 27 يوليو, 2016

تمكنت فرقة الدراجين التابعة للأمن العمومي، مساء أمس الثلاثاء، على مستوى دوار المخازنية، خلال حملة تمشيطية قامت بها العناصر الأمنية بمختلف أحياء المدينة، من إيقاف عنصرين مسلحين على متن دراجة نارية، وهم في حالة سكر، وبحوزتهما سيف تقليدي الصنع، سكين من الحجم الكبير، سكين متوسط كان الموقوفان يستعملانها في التهديد والاعتداء على ضحاياهم.

هذه العملية لاقت استحسانا كبيرا في أوساط ساكنة دوار المخزنية وجميع مكونات وفعاليات المجتمع المدني، ويشيدون بالعمل الجبار الذي يقوم به عناصر الأمن بتارودانت.

وقد تم وضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمها أمام أنظار النيابة العامة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد واعتراض سبيل المارة، لتقول العدالة كلمتها في التهم المنسوبة إليهما.

تارودانت نيوز
الحسن شاطر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.