اليوم الخميس 17 يناير 2019 - 11:32 مساءً
أخبار اليوم
“مسار” يفضح وزارة التربية الوطنية واحتمال عدم حصول التلاميذ على نتائج الدورة الأولى وارد جدا            المهندسة التونسية “أمل مخلوف” ثاني امراة في العالم تتوج بجائزة المعهد العالمي الشهير لعلوم الفضاء في هولندا            الماركسية: فلسفة للتغيير أم للتبرير؟ (2-2)            11 يناير بعبق التاريخ بثانوية الحسن2/ أسفي            يقظة الشعب وجاهزية المقاومة للعدو بالمرصاد            1100 منحة جامعية إضافية لطلبة تارودانت حسب تصريح وزير التربية الوطنية ‬            أولاد التايمة :حملة تحسيسية حول داء السكري بدوار ادوز جماعة ايسن            المديرية الاقليمية بتارودانت : توزيع الملابس والاغطية الشتوية بالمؤسسات التعليمية            المغرب ومؤهلات إفريقيا..موضوع القافلة الوطنية للتشغيل للمدرسة المغربية لعلوم المهندس            بالصور.. احمد ابو زيد توفيق: “قرمط بيتمرمط” هو مولودي الاول بالسينما           

 

 

أضيف في : الأربعاء 27 يوليو 2016 - 2:55 مساءً

 

تارودانت:حملة أمنية تسفر عن اعتقال عنصرين مسلحين كانا على متن دراجة نارية

تارودانت:حملة أمنية تسفر عن اعتقال عنصرين مسلحين كانا على متن دراجة نارية
بتاريخ 27 يوليو, 2016

تمكنت فرقة الدراجين التابعة للأمن العمومي، مساء أمس الثلاثاء، على مستوى دوار المخازنية، خلال حملة تمشيطية قامت بها العناصر الأمنية بمختلف أحياء المدينة، من إيقاف عنصرين مسلحين على متن دراجة نارية، وهم في حالة سكر، وبحوزتهما سيف تقليدي الصنع، سكين من الحجم الكبير، سكين متوسط كان الموقوفان يستعملانها في التهديد والاعتداء على ضحاياهم.

هذه العملية لاقت استحسانا كبيرا في أوساط ساكنة دوار المخزنية وجميع مكونات وفعاليات المجتمع المدني، ويشيدون بالعمل الجبار الذي يقوم به عناصر الأمن بتارودانت.

وقد تم وضع الموقوفان رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمها أمام أنظار النيابة العامة من أجل تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقة تحت التهديد واعتراض سبيل المارة، لتقول العدالة كلمتها في التهم المنسوبة إليهما.

تارودانت نيوز
الحسن شاطر

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.