اليوم الإثنين 21 يناير 2019 - 3:39 مساءً
أخبار اليوم

 

 

أضيف في : الجمعة 5 أغسطس 2016 - 8:02 مساءً

 

جمعية التضامن مع الشخص المعاق بتارودانت تنظم حفلا تربويا بمناسبة عيد العرش المجيد

جمعية التضامن مع الشخص المعاق بتارودانت تنظم حفلا تربويا بمناسبة  عيد العرش المجيد
بتاريخ 5 أغسطس, 2016

احتفالا بالمناسبة الوطنية الغالية الذكرى 17 لتربع صاحب الجلالة على عرش أسلافه المنعمين، واختتاما للموسم التربوي الحالي، نظمت جمعية التضامن مع الشخص المعاق حفل تربويا بمقرها الاجتماعي حيث برمجت أنشطة ترفيهية وأناشيد تربوية تخللته توزيع بعض الكراسي المتحركة على الأطفال المستفيدين من خدمات مركز التضامن، كما تم توزيع نتائج السنة الدراسية على أطفال الناجحين في التعليم الأولي للجمعية المفتوح مدرسة الوفاق في إطار الشراكة المبرمة مع المديرية الإقليمية لوزارة التربية الوطنية بتار ودانت. كما تم توزيع شواهد تقديرية على التلاميذ المستفيدين التربية الخاصة للكبار داخل الجمعية للموسم التربوي سنة 2015/ 2016.
وفي نهاية الحفل تم رفع أكف الدعاء للمربي الأول صاحب جلالة الملك محمد السادس والأسرة الملكية بصحة وطوله العمر

مراسلة : رئيس الجمعية علي موداوي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.