اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 10:17 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الإثنين 17 مارس 2014 - 9:33 مساءً

 

الشاب خالد يدعم بوتفليقة للرئاسة بسبب “الويسكي “

الشاب خالد يدعم بوتفليقة للرئاسة بسبب “الويسكي “
بتاريخ 17 مارس, 2014

الشاب خالد يدعم بوتفليقة للرئاسة بسبب “الويسكي” في تصريح أعتبره البعض صادم، أكد المطرب الجزائري الشاب خالد دعمه وتأييده للرئيس الجزائري عبدالعزيز بوتفليقة في انتخابات الرئاسة القادمة، والغريب كان المثال الذي ساقه لتبرير هذا الدعم.الشاب خالد قال- “أنا أدافع عن بوتفليقة لأنني أشعر معه بالأمان في بلدي”، وأضاف “الجزائر تغيرت مع بوتفليقة، أنا وأصدقائي الآن نشتري («الويسكي) من الأسواق المحلية بدلاً من شرائها من الخارج كما كنا نفعل من قبل”.الفنان الجزائري أكد أنه بات يدعو أصدقائه لقضاء أجازاتهم في الجزائر، بدلاً من قضائها في الخارج، كما أنه يدعو أصدقائها الأجانب للاستمتاع بالجزائر بعدما وفر بوتفليقة -في رأيه- الأمن لبدله.
مواقع جزائرية
تارودانت نيوز.

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.