اليوم السبت 17 أغسطس 2019 - 11:08 مساءً

 

 

أضيف في : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 11:52 مساءً

 

تارودانت..محاولة إغتصاب شاب بطريقة بشعة ،والدرك يعتقل المتهم الرئيسي والباقين في حالة فرار

تارودانت..محاولة إغتصاب شاب بطريقة بشعة ،والدرك يعتقل المتهم الرئيسي والباقين في حالة فرار
قراءة بتاريخ 9 أغسطس, 2016

في سابقة خطيرة بالمنطقة تعرض احد أبناء دوار الحاج العياشي التابع لجماعة سيدي دحمان بإقليم تارودانت ليلة السبت الماضي 6 غشت الجاري لعملية إغتصاب وحشية وهو من من مواليد 1996 م .

وقد أكد والد الضحية الغريبي مولاي الهاشمي لجريدتنا فصول وأحداث هذه الجريمة كالتالي :

انه قرابة الساعة الحادية عشر ليلا من يوم السبت الماضي وبينما كانت الأسرة على مائدة العشاء تلقى إبنه مكالمة هاتفية من أحد شبان الدوار المدعو عبد الرزاق للإلتحاق به قرب مقبرة أيت إيعزة، حيث التحق الإبن بصاحب المكالمة في الحين ، لكن والده لم يهدأ له بال لان الوقت كان ليلا فاتصل بابنه” الضحية” محمد ليطمئن عليه و الذي أجابه في الحين ليستنجد به وقال له بالحرف إسرع ياوالدي إنني في حالة خطيرة جدا مما استدعى والده لامتطاء سيارته في الحين فالتحق بمكان تواجد ابنه فوجده طريح الأرض وافراد العصابة التي همت باغتصابه تلف حوله في محاولة لجره لمكان خلاء بالمقبرة، لكن بمجرد وصول الاب لموقع الحادث فر افراد العصابة فوجد إبنه مكسور الرجل وعليه كدمات في كل انحاء جسمه حيث توصل بشهادة طبية بعد ذلك تتبث العجر في 30 يوما .

واضاف الاب لموقع الجريدة انه بعد إخبار رجال الدرك بأيت إيعزة بفصول الجريمة تم اعتقال المدعو/ م. هشام/ عشية يوم الأحد وهو المتهم الرئيسي و المعروف بالمنطقة بميولاته اللواطية كما اكد ذلك والد الضحية في حين فر ابن عمه/ المدعو م. حسن/ كما لازال في حالة فرار صاحب المكالمة الهاتفية المتهم الآخر في فصول هذه الجريمة النكراء.

ومن المنتظر ان يقدم المتهم الرئيسي المعتقل غدا الأربعاء إلى المحكمة بتارودانت لاستكمال التحقيق في فصول هذ الجريمة التي هزت المنطقة . في حين لازال مصالح الدرك تبحث عن مكان المتهمين الفارين .

تارودانت نيوز
محمد جمال الدين الناصفي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.