اليوم الأحد 17 فبراير 2019 - 5:30 صباحًا
أخبار اليوم
تارودانت: قافلة طبية متعددة التخصصات تقدم خدماتها لفئة البقالة وأسرهم            مشروع “تحدي القراءة العربي” موضوع لقاء تواصلي بالمديرية الإقليمية تارودانت            لارا كروفت العرب غيثة الحمامصي تشارك ببطولة فيلم أخناتون في مراكش            إستمرارية القرارات والبرامج والإلتزامات من إستمرارية المرفق العمومي            على خطى الشاب خالد.. المغربي الشاب كاديل يغني “أنا نبغيها” في عيد الحب (فيديو)            يوم طبي لفائدة أسرة التعليم بتارودانت و النواحي            بالصور.. ميسون صدقي: لم اتوقع اقتباس شركة ام بي سي فكرة كليبي الاخير “ناهيتها”            البيان الختامي الصادر عن ندوة القطاع النسائي لجبهة القوى الديمقراطية في موضوع: ” تعديل قانون الأسرة وبناء النموذج التنموي المأمول”.            إفتتاح دوري الصداقة الدولي في نسخته الأولى تارودانت. بقلم سعيد الهياق            الإقصائيات الإقليمية للمسابقة المدرسية الأولى للشطرنج           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 9 أغسطس 2016 - 11:41 مساءً

 

ضربة موفقة للشرطة القضائية بتارودانت..القبض على عصابة اعتدت على احد العمال المهاجرين بالخارج

ضربة موفقة للشرطة القضائية بتارودانت..القبض على عصابة  اعتدت على احد العمال المهاجرين بالخارج
بتاريخ 9 أغسطس, 2016

على اثر الشكاية التي تقدم بها احد العمال المهاجرين بالخارج لمصلحة الشرطة القضائية بتارودانت بخصوص عملية الاعتداء التي تعرض لها صباح يوم اول امس الاحد من طرف احدى العصابات الاجرامية على مستوى درب لمعلم محماد ، قامت عناصر الشرطة القضائية بإجراء حملة تمشيط تمكنت على اثرها من إلقاء القبض على العصابة محل شكاية المعتدى عليه في ظرف 24 ساعة والتي تتكون من ثلاثة عناصر .
هذا وقد قامت مصلحة الشرطة القضائية اليوم الثلاثاء بتارودانت بتقديم عناصر العصابة امام انظار النيابة العامة لتارودانت.
العملية هذه خلفت ارتياحا كبيرا لذا ساكنة مدينة تارودانت والتي تطالب بالمزيد من اليقضة والتعاون للقضاء التام على كل العناصر الاجرامية بالمدينة .

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.