اليوم الإثنين 24 سبتمبر 2018 - 4:29 صباحًا
أخبار اليوم
حقَّق علماء في اليابان مؤخراً تقدماً في سعيهم إلى القضاء على العقم            الانسان بين سلطة التقنية وأزمة القيم”            انقطاع التيار الكهربائي عن كامل مدينة تارودانت عشية الأحد ألا يدفع للتفكير في بدائل أخرى ؟            تارودانت :عامل صاحب الجلالة يتفقد مجموعة من المشاريع التنموية بجماعة املمايس .            لا يفوتك سيدتي .. ماسك العسل والشوفان للعناية بالبشرة قبل النوم            بيان التضامن الجامعي المغربي حول الدخول المدرسي            مدرسة علوم المهندس تمثل المغرب في ملتقى اسطنبول الدولي للاختراعات            المنظمة المغربية للاغاثة والانقاذ بسيدي موسى الحمري تنظم دورات تكوينية في الإسعافات الأولية            المجلس الجماعي لتارودانت يعقد دورته العادية لشهر أكتوبر وهذا جدول أعمالها            النقابة الوطنية للتعليم /ك د ش تدعو الى وقفة احتجاجية امام المديرية الاقليمية بتارودانت دفاعا عن كرامة نساء ورجال التعليم والمدرسة العمومية           

 

 

أضيف في : الجمعة 26 أغسطس 2016 - 4:56 مساءً

 

أمن تارودانت يلقي القبض على عصابة الدراجة النارية

أمن تارودانت يلقي القبض على عصابة  الدراجة النارية
بتاريخ 26 أغسطس, 2016

ألقت عناصر الأمن بتارودانت القبض على عصابة مكونة من شخصين اعتادا سرقة ونشل هواتف النساء وحقائبهن بالقوة مستعملين دراجة نارية من نوع C90.
على اثر العديد من الشكايات التي تقدمت بها مجموعة من النساء ضد عصابة مكونة من شخصين يمتطيان دراجة نارية من نوع C90 ويعتديان على النساء بسرقة هواتفهن او حقائبهن اليدوية تحت التهديد،تمكنت عناصر امن تارودانت يوم اول امس من إلقاء القبض على هذه العصابة متلبسة بمحاولة السرقة بالقوة على مستوى حي أكفاي . هذا وبعد اجراء التحقيق مع الأضناء تمت إحالتهم صباح أمس الخميس على انظار وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بتارودانت.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.