اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:33 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الثلاثاء 6 سبتمبر 2016 - 11:18 مساءً

 

تارودانت: بعبع حي بويزمارن في قبضة رجال الأمن

تارودانت: بعبع حي بويزمارن في قبضة رجال الأمن
بتاريخ 6 سبتمبر, 2016

الصورةمن الأرشيف

تمت صباح اليوم الثلاثاء 06 شتنبر 2016 على الساعة الخامسة صباحا عملية إلقاء القبض على الملقب بعبع حي بويزمارن الذي أثارالكثير من الفزع والاستنكار بين ساكنة الحي .
وذكر مصدر موثوق للجريدة أنه بعد عملية ترصد وتحريات ميدانية تمكنت فرقة التطهير التابعة للأمن العمومي بتارودانت من إلقاء القبض على الملقب “بعبع “حي بويزمارن وهو في حالة سكر قرب حي جنان عزيزو، ويشار الى أن الضنين متورط في العديد من القضايا المتعلقة بالضرب والجرح بالسلاح الأبيض كما تسبب في عاهة مستديمة لأحد الأشخاص في يده بواسطة سيف كما اعتدى أخيرا على ثلاثة أشخاص آخرين بالسلاح الأبيض .
هذا وقد تم وضع الضنين تحت الحراسة النظرية في انتظار عرضه على انظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بتارودانت .

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.