اليوم الخميس 16 أغسطس 2018 - 4:17 مساءً
أخبار اليوم
تارودانت : عامل اقليم تارودانت يشرف على إعطاء الانطلاقة لمجموعة مشاريع تنموية تخليدا لذكرى ثورة الملك والشعب وذكرى عيد الشباب .            انطلاق فعاليات مهرجان السنوسية بقرية با محمد            رئيس الفيدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية يوسف شيري يواصل لقاءاته التواصلية من باريس            مدينة أكادير تحتضن فعاليات النسخة الثالثة من مهرجان «fashion amazigh»            أيها الزوجان.. هذا ما لم يخبركما به أحد عن الزواج            اقليم تارودانت …أزمة عطش غير مسبوقة بأغلبية جماعات الاقليم            عاصفة صحراوية تخرب المعبر الجزائري الموريتاني قبل تدشينه            ما نصيب دوار ” اكرور وشن ” بقيادة الصفاء من المبادرة التنمية البشرية ياحكام الإقليم            هل تم الاستغناء عن خدمات مركز القاضي المقيم بماسة ؟            المندوب السامي للمياه والغابات مطالب بفتح تحقيق عاجل ……           

 

 

أضيف في : الأحد 18 سبتمبر 2016 - 4:51 مساءً

 

عصابات تثير الرعب وسط منطقة الكردان في غياب اي تحرك للمسؤولين

عصابات تثير  الرعب وسط  منطقة  الكردان في غياب اي تحرك للمسؤولين
بتاريخ 18 سبتمبر, 2016

ذكر شهود عيان أن عصابات ليلية من قطاع الطرق قد بدأت تنشط مؤخرا بنفوذ بلدية الكردان اقليم تارودانت،فقد أفادت عدة مصادر للجريدة ان العديد من من مستعملي الطريق الاقليمية الرابطة بين بلدية الكردان وجماعة اهل الرمل تفاجئوا يوم الأربعاء 14/09/2016 على الساعة 02 صباحا بقطع هذه الطريق بواسطة أكوام من الحجر وضعتها عصابة مجهولة وسط الطريق في المقطع المتجه لدوار الدهور التابع لجماعة المهادي.

هذا وقد سبق لساكنة منطقةالكردان طالبت من الجهات المسؤولة التدخل لوضع حد لأنشطة هذه العصابات الاجرامية ومعهم تجار خمور الماحيا والمخدرات المنتشرين بالمنطقة.فهل تستجيب السلطات المعنية لهذا الطلب !؟

تارودانت نيوز
أحمد العربي

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.