اليوم الأربعاء 12 ديسمبر 2018 - 5:08 مساءً
أخبار اليوم
القطب الحقوقي بتارودانت يدعو الى وقفة احتجاجية            انتخاب الميلودي المخارق عضوا في المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي للنقابات            الفنان المغربي رضوان برحيل يتعاقد مع نجوم ريكوردز وينضم لشيرين و محمد حماقي            جمعية أمهات وآباء مجموعة م.م. مدارس المهدي بن تومرت، بجماعة ارزان، تعزز بنية المركزية بمشروع بناء ثلاث قاعات للدرس، وتبليط أرضية الساحة.            درع المئة مليون… من أنغامي إلى جوزيف عطيّة!            إفتتاح المعرض التشكيلي المشترك، تارودانت            تارودانت :تسليم هبة ملكية لشرفاء زاويتي سيدي عياد والتيجانية            جمعية شباب الأطلس بتارودانت تتوج بجائزة أفضل مبادرة مدنية لسنة 2018            تارودانت :تعزية وفاة أحد أعضاء مجموعة الونايسية بأولاد يحيى            تارودانت :جمعية اتحاد تارودانت للرياضة الميكانيكية وشركائها تنظم الدورة الأولى لمهرجان دريفت الرياضي والفني           

 

 

أضيف في : الخميس 22 سبتمبر 2016 - 8:57 مساءً

 

وصيفة ملكة جمال روسيا تبيع عذريتها في الخليج بـ 10 آلاف دولار

وصيفة ملكة جمال روسيا تبيع عذريتها في الخليج بـ 10 آلاف دولار
بتاريخ 22 سبتمبر, 2016

تقدمت عائلة فتاة حلت في المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال روسيا ببلاغ إلى الشرطة في موسكو تطالب باستردادها بعد أن وصلتهم أنباء تفيد بأنها هربت إلى مدينة خليجية لبيع عذريتها هناك لتأمين تكاليف دراستها الجامعية.

وقالت صحف بريطانية إن عائلة الوصيفة أنّا فيشينكو “17 عامًا” أبلغت الشرطة أنها مفقودة ولم تعد للمنزل، ويُعتقد أنها انتقلت إلى المدينة الخليجية “لتبيع عذريتها مقابل 10 آلاف دولار”.

وقالت صحيفة مترو البريطانية إن وكالة خاصة بتوفير الفتيات المرافقات قدمت عرضًا لفشينكو، بالإضافة إلى إجازة وصفتها بـ”الفاخرة” في الشرق الأوسط.

وأضافت أن الشرطة في العاصمة الروسية فتحت تحقيقًا في الأمر لأن الفتاة لا تزال قاصرًا، وقالت صديقتها كارينا (19 عامًا) للصحيفة إنها ذهبت مع “أنّا” للإجازة، ولكنها لم تعلم ما كانت تخطط له.

وأضافت أن أنّا أخبرتها بأنها قد فازت برحلة ليومين لأحد المنتجعات بالخليج العربي في نهاية أغسطس، كجائزة لها في مسابقة جمال. ولكن بعد يومين كشفت أنّا عن نيتها لبيع عذريتها. فحزمت صديقتها أمتعتها، وعادت وحدها إلى موسكو لتبلغ أسرتها.

تقول صديقتها كارينا إن أنّا احتاجت لتلك الأموال لإعالة نفسها ماديًا أثناء دراستها الجامعية، ورغم أن والدتها أولجا فيشينكو تتواصل معها عبر الرسائل الهاتفية، إلا أنها أبلغت الشرطة بأنها مفقودة.

وقالت فيشينكو إن ابنتها تدعي أنها اشترت تذكرة العودة، ولكنها فشلت في إرسال نسخة منها كبرهان.

كان من المفترض أن تبدأ أنّا عامها الدراسي في سبتمبر الجاري، ويقول أبواها إنهما وافقا على دفع الرسوم الدراسية، ولكن ليس قبل عودتها إلى البيت.

تارودانت نيوز
وكالات

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.