اليوم الإثنين 19 أغسطس 2019 - 7:09 مساءً

 

 

أضيف في : الجمعة 30 سبتمبر 2016 - 11:08 مساءً

 

تارودانت:مسابقة “عندي موهبة” لاكتشاف المواهب الصاعدة ابتداءا من..

تارودانت:مسابقة “عندي موهبة” لاكتشاف المواهب الصاعدة ابتداءا من..
قراءة بتاريخ 30 سبتمبر, 2016

تنظم جمعية ” هافي ميوزيك لاب ” أكادير بشراكة مع جمعية ” مواهب شابة ” تارودانت مسابقة “عندي موهبة ” لاكتشاف المواهب الصاعدة في موسيقى الرسم و الرقص و المسرح لفائدة شباب إقليم مدينة تارودانت وذالك من أجل خلق الفرص لجميع الشباب لإبراز و إكتشاف وتطوير مواهبهم .
تعتبر المسابقة استثنائية و الاولى من نوعها في إقليم مدينة تارودانت وتقسم المسابقة إلى ثلات مراحل :
كاستينغ (المنظم في مدينة تارودانت) ،نصف النهائي و النهائي(المنظم في مدينة أكادير) والذي سوف يتم من خلاله تتويج الفائزين الثلاث الذين وقع عليهم الإختيار من طرف لجنة التحكيم التي تتشكل من اساتذة كفئ في مجالات عديدة أو الجمهور من التصويت على المشارك الذي نال أعلى نسبة إعجاب بجائزة كبرى (5000 درهم) وستخصص لهم جولة فنية خاصة إستثنائية رفقة طاقم ”هافي ميوزيك لاب”’ بالإضافة إلى دعم وإحتضان الفائز فنيا.
سيتم تنظيم ” الكاستينغ ” في مدينة تارودانت على الشكل التالي :
يوم 15 اكتوبر 2016 : ندوة صحافية من أجل التعريف بالمسابقة و الهيئات المنظمة لها بحضور صحافة محلية و جهوية ( مكان الندوة الصحفية سيتم الإعلان عليه قريبا حين التأكيد )
يوم 16 اكتوبر 2016 : إجرء الكاستينغ للمسابقة لفائدة مواهب إقليم المدينة المسجلين مسبقا في اللوائح وذالك بجامعة تارودانت متعددة التخصصات .
لتحميل ملف المشاركة المرجو الضغط على الرابط التالي
http://www.heavymusiclab.com/2016/09/blog-post.html

تارودانت نيوز

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.