اليوم الخميس 18 يناير 2018 - 4:03 صباحًا
أخبار عاجلة
جماعة تارودانت تنظم يوما دراسيا حول منظومة السير و الجولان بالمدينة            للذاكرة والتاريخ: المقاوم الحسـن نـــايت موسى: بطاقة المقاومة رقم:506823            المنظمة الديمقراطية للثقافة تعلن دعمها للمسيرة الشعبية ليوم الأحد 18/02/2018            تدخل ايجابي لعامل اقليم تارودانت وانصاف ساكنة اقامة تفوكت بتارودانت            الاتحاد المغربي للشغل يتضامن مع المستشار البرلماني عبد الحق حيسان            أكادير :السور الخارجي للمؤسسة التعليمية بحي احشاش على وشك الانهيار            «تسخين السيارة» في الشتاء.. يفيد أم يؤذي محركها؟            المدير الإقليمي للوزارة بتارودانت يعقد اجتماعات مع رؤساء المؤسسات التعليمية بالإقليم حول مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة            عاجل :تارودانت:طرق مقطوعة بسبب الثلوج بجماعة تاويالت والسكان محاصرون.            وزارة التربية الوطنية تفتح باب ترشيحات الأحرار لاجتياز امتحان نيل شهادة التقني العالي برسم دورة 2018           

 

 

أضيف في : الأربعاء 5 أكتوبر 2016 - 10:36 مساءً

 

الاستاذ أحمد سلوان مرشح حزب الإصلاح والتنمية في حملته الانتخابية بدائرة تارودانت الجنوبية..أسلوب جديد وأداء رائع

الاستاذ أحمد سلوان مرشح حزب الإصلاح والتنمية في حملته الانتخابية بدائرة تارودانت الجنوبية..أسلوب جديد وأداء رائع
بتاريخ 5 أكتوبر, 2016

الأستاذ أحمد سلوان المثقف والباحث الروداني ،مندوب الثقافة سابقا والبرلماني السابق ،شخصية تعصى عن الفهم ،يرفض الاستسلام للأمر الواقع ويكافح بإصرار من أجل تغيير هذا الواقع لآخر أفضل .

هو مرشح حزب الإصلاح والتنمية رمز الهلال يخوض غمار الحملة الانتخابية وحيدا بلا بهرجة ،زاده الوحيد في حملته الانتخابية رصيده التربوي كمعلم ومفتش سابق في ميدان التربية والتعليم هذا الرصيد الذي لاينضب يجده الاستاذ في استقباله اينما حل وارتحل ،ثم كمندوب للثقافة وبرلمان سابق جاب كل زوايا وبقاع اقليم تارودانت منقبا وباحثا ومستكشفا لمآثره الثقافية والتراثية التي طالها النسيان لعقود ليسهر على صقلها وترميمها وإعادتها كمادة حية للجمهور والمهتمين،هي اليوم صدى تسبقه أينما توجه للتعريف به قبل أن يعرف الجمهور هو على نفسه .
image
في حملته الانتخابية التي يقودها بإصرار ويكاد ينفرد بأسلوبها ونموذجها بين كل المرشحين الآخرين يذكرنا من خلالها بأحد مرشحي الكونغرس الأمريكي الذي جاب معظم منازل الولاية التي ترشح فيها وفاز بعضويتها في الكونغرس، منزلا منزلا مسنودا فقط بزوجته وشارحا برنامجه الانتخابي للناخبين لاقناعهم بالتصويت عليه الى ان فاز باغلبية أصوات الولاية.
image
اليوم من دائرة تارودانت الجنوبية للانتخابات البرلمانية التي ستجرى بعد غد الجمعة07 أكتوبر2016 اعتمد الأستاذ أحمد سلوان أسلوب الاتصال المباشر مع المواطنين في البوادي والجبال والأسواق الأسبوعية يشرح لهم برنامجه الانتخابي بايمان كبير بان التغيير الحقيقي للأحسن ينطلق من الالتصاق المباشر مع الجماهير الشعبية لتحسس مشاكلها ومعاناتهاوصياغة مطالبها في برنامج عمل واقعي .
image
وبأريحيته المعهودة وروحه الرياضية كرياضي كبير بالعديد من الفرق الرياضية الكروية بالمغرب ،يلتقي منافسيه في الانتخابات وسط الأسواق الأسبوعية بالبوادي والقرى الجبلية فيحييهم ويحيوه ،بل ويعجبوا بأسلوبه المبتكر الجديد في إدارة الحملات الانتخابية باقليم تارودانت وكثيرا ما ينساقوا ورائه مبهورين من شجاعته وأسلوبه في مخاطبة المواطنين وطريقة اقناعمهم بواقعية برنامجه الانتخابي.
image
ذالكم هوالأستاذ أحمد سلوان مرشح حزب رمز الهلال بدائرة تارودانت الجنوبية ،مرشح مثقف ،واع ،غيور على ابناء بلده ،فتحية تقدير واكبار له .

تارودانت نيوز
أحمد الحدري
imageimageimageimage

imageimageimageimageimageimage

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.