اليوم الأربعاء 24 أبريل 2019 - 8:16 مساءً
أخبار اليوم
الصالون الادبي لورزازات (الملتقى الوطني للقصة القصيرة) يحتفي في دورته التاسعة بالمبدعين عبد الحميد الغرباوي ومولاي قاسم الانصاري            لقاء تواصلي لفائدة مديري ومديرات المؤسسات التعليمية بتارودانت            مدينة أولاد برحيل : الجماعة الحضرية تعيش الأمرين مع آلياتها والساكنة .            جمعية المجد للتنمية تنظم أمسية تربوية ترفيهية لفائدة أطفال ونساء دوار معلا جماعة تافنكولت            ثانوية نجيب محفوظ التأهيلية بآسفي تحتفل باليوم العالمي للكتاب            ضرورة ترميم وتقوية بناء العلاقات بين المؤسسات والشعب            تارودانت : هل تحولت الخزانة الثقافية لبلدية تارودانت الى مقهى ؟            بمناسبة يوم الأرض.. الوفي تدعو إلى التعبئة الجماعية حول قضايا البيئة            تارودانت :هكذا أصبحت حالة حافلات النقل المدرسي في أقل من سنة على استعمالها ..مقترح تدبير للحفاظ على منفعة عامة            أشغال اليوم الأول من المؤتمر الدولي بتطوان في: التأويليات وعلوم النص           

 

 

أضيف في : الجمعة 7 أكتوبر 2016 - 6:12 مساءً

 

07 اكتوبر:إقبال ضعيف على مكاتب التصويت باقليم تارودانت وهذه هي النسبة المشاركة حتى الساعة05 بعد الزوال

07 اكتوبر:إقبال ضعيف على مكاتب التصويت باقليم تارودانت وهذه هي النسبة المشاركة حتى الساعة05 بعد الزوال
بتاريخ 7 أكتوبر, 2016

تميزت الفترة الأولى من عمليات التصويت اليوم الجمعة 07 اكتوبر في العديد من مراكز الاقتراع الحضرية والقروية باقليم تارودانت بإقبال ضعيف من قبل الناخبين ، وقد علل ذالك احد المهتمين للشأن الانتخابي في تصريح له للجريدة بأن المواطنين اعتادوا في اقليم تارودانت على ذالك حيث لايقبلون على مراكز الاقتراع الا في الفترة المسائية وبعد ان ينهوا اشغالهم .
هذا وفي اتصال للجريدة مع أحد أعضاء اللجنة الاقليمية المتابعة للعمليات الانتخابية باقليم تارودانت ،أكد بأن نسبة المشاركة حتى الساعة 05 بعد الزوال بلغت 34,02% على مستوى اقليم تارودانت .
ومعلوم ان العمليات الانتخابية تنتهي عادة في حدود الساعة السادسة مساءا الى ان السلطات دأبت دوما على تمديدها الى غاية الساعة السابعة مساءا لفسح المجال للموطنين الذين لاتسمح لهم ظروف عملهم بالتصويت صباحا بان يشاركوا بعد انتهاء دوام عملهم.

تارودانت نيوز
أحمد الحدري

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.