اليوم الأحد 24 يونيو 2018 - 10:27 مساءً
أخبار عاجلة

 

 

أضيف في : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 7:15 مساءً

 

“بوو! إيه ماديا هالوين” يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا

“بوو! إيه ماديا هالوين” يتصدر إيرادات دور السينما في امريكا
بتاريخ 24 أكتوبر, 2016

تصدر فيلم والإثارة والكوميديا “بوو! إيه ماديا هالوين”، إيرادات دور السينما في امريكا الشمالية، حسبما أظهرت تقديرات استوديوهات السينما مساء الاحد.

 
وحقق فيلم “بوو! إيه ماديا هالوين”، الذي يشارك في بطولته كل من تايلر بيري وبيلا ثورن ودايموند وايت، إيرادات بلغت 6ر27 مليون دولار في عطلة نهاية الأسبوع.

وجاء في المركز الثاني الجزء الثاني من فيلم “جاك ريتشر” والذي يحمل عنوان “جاك ريتشر: نيفر جو باك”، الذي يشارك في بطولته كل من توم كروز وكوبي سملدرز وروبرت نيبر، محققا إيرادات بلغت 23 مليون دولار.

وحل في المركز الثالث الجزء الثاني من فيلم الاثارة والتشويق “ويجا” ويحمل عنوان “ويجا: اوريجون أوف إيفيل”، والذي يشارك في بطولته كل من أناليس باسو ولين شاين وإليزابيث ريزير، محققا إيرادات بلغت 1ر14مليون دولار.

واحتل المركز الرابع فيلم الإثارة والمغامرات “ذا أكونتانت”، الذي يشارك في بطولته كل من بن أفليك وجي كيه سيمونز وآنا كيندريك، محققا إيرادات بلغت 14 مليون دولار.

وتراجع إلى المركز الخامس فيلم الإثارة والغموض “ذا جيرل أون ذا تراين”، الذي يشارك في بطولته كل من إيميلي بلانت وهالي بينيت ولوك إيفانز وجاستين ثيروكس، بإيرادات بلغت 3ر7 مليون دولار.

تارودانت نيوز
المصدر : /الخبر/http://www.hdhod.com

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.