اليوم الجمعة 19 يوليو 2019 - 6:34 مساءً
أخبار اليوم
أكادير: افتتاح المعرض الوطني للمنتوجات المحلية            الطريقة الصوفية العلوية المغربية …تقرير حول الاحتفال السنوي بموسم مولاي إدريس الأكبر            تارودانت: مبادرة خيرية بمناسبة الدخول المدرسي 2019/2020 بجماعة اوزيوة            بلاغ الفريق الإتحادي بالجماعة الترابية تارودانت للرأي العام .            الثانوية التقنية بتارودانت بلا طريق معبدة ولا انارة عمومية وبلا تجهيزات ..فمتى يتحرك مسئولي تارودانت ؟            قبائل البيضان بين المكون القبلي والمكون الوطني.            الأطفال والمراهقون من ذوي التثلث الصبغي في أكادير يحتفون بنهاية الموسم التكويني            تارودانت …الأساتذة المصاحبون ينظمون يوما دراسيا حول آلية المصاحبة            بين الفرجة والتسلية غابت التنمية في تارودانت            تارودانت : المقاهي المجاورة تغرق حرم صاحبة شارة اللواء الأخضر الدولية بالأزبال .           

 

 

أضيف في : الإثنين 24 أكتوبر 2016 - 9:21 مساءً

 

المجلس البلدي لتارودانت يتدارس مع ساكنة ايت قاسم مطلب تزويدهم بالماء الشروب

المجلس البلدي لتارودانت يتدارس مع ساكنة ايت قاسم مطلب تزويدهم بالماء الشروب
بتاريخ 24 أكتوبر, 2016

ساكنة حي أيت قاسم بتارودانت في لقاء موسع بالمجلس الجماعي لتارودانت حول الماء الشروب …..
تم زوال اليوم الاثنين بالمجلس البلدي لتارودانت لقاء هام جمع كل من رئيس المجلس البلدي ونائبه الأول وباشا المدينة وقائد المقاطعة رقم 3 ومدير المكتب الوطني للماء ونائبه وبعض الأطر وجمعية أيت قاسم للماء وبعض الساكنة من نساء ورجال همت مناقشة كيفية ربط باقي البيوت بشبكة الماء والبالغ عددهم ما يقارب 750 أسرة .
وبعد نقاش مستفيض ومسؤول في جولتين طرحت كل القضايا مع إستحضار كل الإكراهات والظرفية التي يعرفها الحي من هشاشة …

هذا وقد تم إقتراح بعض الخيارات والمقترحات بشراكة مع ممثلي الحي لمناقشة كل أبعادها بعمق وانعكاساتها المالية والإجتماعية …واختم اللقاءبالموافقة على أن تودع رغبات الربط المباشر بشبكة الماء وفق نموذج سيعده المجلس مع مكتب الماء …ليتابع الملف مع اللجنة المختصة وتقديم كل التسهيلات اللازمة خدمة للساكنة ومطلبها المشروع في الماء الشروب .

تارودانت نيوز
محمد رماش

اتـرك تـعـلـيـق 0 تـعـلـيـقـات

ان جريدة تارودانت نيوز تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء اسرة مجلّة ووردبريس الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً.

شروط النشر: ان جريدة تارودانت نيوز تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا تسمح مجلّة ووردبريس الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.